أخبار عاجلة
إندونيسيا تبدأ رفع ركام زلزال إقليم أتشيه -

حبس نجار ذبح سائقا وزوجته لخلافات الجيرة بالإسكندرية

حبس نجار ذبح سائقا وزوجته لخلافات الجيرة بالإسكندرية
حبس نجار ذبح سائقا وزوجته لخلافات الجيرة بالإسكندرية

أمر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة أول العامرية، السبت، بحبس نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، لقيامه بذبح جاره السائق وزوجته وشروعه في قتل نجل المجني عليهما، فيما انتقل المستشار على أيوب، مدير النيابة، إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثتين، وأمر بندب الطبيب الشرعي لتشريحهما ثم التصريح بدفنهما.

كان قسم شرطة أول العامرية تلقى بلاغا بوجود متوفيين بمنطقة زاوية عبدالقادر، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة كل من “ع.ع- 55 عاما- وناش مصابا بجرح قطعي بالرقبة«، وزوجته ”م.أ- 35 عاما- ربة منزل» مصابة بطعنات متعددة بالجسم، وجروح بالوجه والرقبة، ونجلهما “م.ع – 12 عامًا – طالب«مصاب بجرح قطعي في الرقبة، وألقي القبض على المتهم»أ.ص.خ- 37 سنة – نجار«.

وأمام المستشار على أيوب اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة التي بدأت منذ 10 سنوات، عندما قام المجني عليهما بفتح شباك بمطبخ الشقة، والذي يطل على الورشة خاصته، ما تسبب في نزول المياه ومخلفات المطبخ على الورشة، واضاف المتهم في التحقيقات أنه تشاجر مع المجني عليها الثانية منذ حوالى 7 شهور وأصابها بجرح في يدها، وحررت محضرًا ضده رفضت التنازل عنه، وأصدرت المحكمة ضده حكمًا واجب النفاذ بالحبس 6 شهور وغرامة 500 جنيه.

وقرر أنه عقد العزم على التخلص منهما ليضع حدًا لمشاكل الجيرة، وأعد لذلك سكينا كبيرة قام بتجهيزها ليلة الحادث، وفي الصباح استغل نزول المجني عليه الأول فقام بجذبه داخل الورشة وذبحه ثم حطم رأسه بأسطوانة بوتاجاز.

وأضاف أنه صعد إلى شقة المجني عليه خلف زوجته ودفع الباب فاختبأت المجني عليها في الحمام فقام بكسر الباب وذبحها داخله ثم أحضر أسطوانة البوتاجاز من المطبخ وهشم رأسها واقتطع جزءا من وجهها.

وقرر المتهم أن منظر الدماء أصابه بالذهول وقرر أن يقتل الطفلين، وبالفعل أمسك بالطفل وقام بذبحه إلا أنه أصيب وتم إنقاذه وتمكنت شقيقته من الهرب.

واختتم المتهم أقواله بأنه منع الجيران من دخول الشقة وهددهم بالسكين، وطلب منهم إبلاغ الشرطة قبل أن يقوم بتحطيم محتويات الشقة بالكامل.

وبعرض التحقيقات على المستشار محمد صلاحة جابر، المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، وجه للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإرسال الادوات المستخدمة إلى الطب الشرعي وتشريح جثتي المجني عليهما وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك