أخبار عاجلة
أول تعليق لـ«راموس» بعد هدفه في برشلونة -

تعز :مجزرة جديدة لمليشيا الحوثي بحق المدنيين وسقوط ضحايا من الأطفال

تعز :مجزرة جديدة لمليشيا الحوثي بحق المدنيين وسقوط ضحايا من الأطفال
تعز :مجزرة جديدة لمليشيا الحوثي بحق المدنيين وسقوط ضحايا من الأطفال
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
السبت, 12 نوفمبر, 2016 10:56 مساءً

استشهد  طفل واصيب 5 اخرين بإصابات خطرة في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مساء اليوم السبت بتعز، جراء استهدافها بقذائف الهوزر منزل احد المواطنين في حي ثعبات شرق المدينة   .
 
وقال مصدر طبي لـ« الموقع بوست » ان الطفل محمد عبده سعيد 8 اعوام  استشهد فيما اصيب 5 اخرين منهم ثلاثة اصابتهم خطرة  إثر سقوط قذيفة هاوزر على منزلهم بحي ثعبات  شرقي مدينة تعز مشيراً ان جميع الضحايا من اسرة واحدة .
 
وتواصل المليشيا الانقلابية  قصفها المدفعي والصاروخي على الاحياء السكنية شرق وغرب مدينة تعز فيما سمع دوي انفجارات عنيفة مساء اليوم  .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل والسلال شرق المدينة، قصفت أحياء حسنات وثعبات والشماسي والمحافظة، كما تتعرض أحياء غرب المدينة لقصف مماثل من مواقع المليشيا في شارعي الخمسين والستين .
 
الى ذلك استشهد الطفل  نواف قاسم سلطان (9 أعوام)، جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة حذران شمال غرب مدينة تعز  .
 
ميدانياً قتل 4 من عناصر المليشيا الانقلابية واصيب 7 اخرون فيما اصيب اثنين من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جراء المواجهات التي شهدتها مدينة تعز اليوم .
 
في حين تمكنت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من استهداف مواقع  المليشيا الانقلابية  في حي بازرعة قرب القصر الجمهوري، وأسفر ذلك عن خسائر في العتاد العسكري للمليشيا .
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ولي عهد أبو ظبي يمنح الملك سلمان «وسام زايد»
التالى وزير المالية يكشف سبب زيادة الرسوم الجمركية على 364 سلعة