أخبار عاجلة
ضبط 21 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية -

«11-11» فى المنيا: عرائس ومسؤولون فى «مظاهرة فرح»

«11-11» فى المنيا: عرائس ومسؤولون فى «مظاهرة فرح»
«11-11» فى المنيا: عرائس ومسؤولون فى «مظاهرة فرح»

في الوقت الذي خرجت فيه دعوات للتظاهر يوم الجمعة 11-11 -2016، نظمت محافظة المنيا، بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية، حفل زفاف جماعى لـ60 عريس وعروسة من الأيتام من أبناء المحافظة.

بدأت الاحتفالية بزفة العرائس من أمام مبنى ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل، من خلال أتوبيسات النقل الجماعى، في موكب تتقدمه سيارة تابعة لكل وحدة محلية تحمل علم مصر وعلم المحافظة ومكبرات صوتية تردد الأغانى الوطنية، وصاحب العرائس في الموكب هانم أبوالوفا، نائبة المنيا بالبرلمان.

عقب ذلك أقيمت الاحتفالية بالمسرح الرومانى على كورنيش النيل، بحضور المحافظ اللواء عصام دويدار، والدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة ومحمد عبدالفتاح، السكرتير العام المساعد وعدد من نواب البرلمان.

وأكد المحافظ أن الاحتفالية جاءت، بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى وفاعلى الخير لتحمل تجهيز الفتيات، وتم اختيار العرائس، بناء على بحث اجتماعى بالتنسيق بين الجمعية النسائية ومديرية التضامن الاجتماعى، في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والمجتمع المدنى، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات اليتيمات.

تضمن الحفل مشاركة فرقة قصر ثقافة المنيا للفنون بعدد من الاستعراضات واللوحات الفنية والأغانى، كما قدم المطرب محمد صلاح ابن محافظة المنيا عددا من الأغانى تحية للعرسان، واختتم الحفل بتقطيع تورتة العرس، وتكريم المشاركين في الحفل، كما قدم أحد الفنادق ليلة كاملة للإقامة بالفندق لكل عريس وعروسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة»: مصادرة ملايين الدولارات خلال حملة على شبكة دولية لتجارة الأعضاء
التالى اخبار السعودية اليوم - ميركل تتعهد بالحد من تدفق اللاجئين على ألمانيا