أخبار عاجلة

«قومي المرأة» ينظم زيارة تفقدية لأسوان ويفتتح مستشفي أوارم الأطفال اليوم

«قومي المرأة» ينظم زيارة تفقدية لأسوان ويفتتح مستشفي أوارم الأطفال اليوم
«قومي المرأة» ينظم زيارة تفقدية لأسوان ويفتتح مستشفي أوارم الأطفال اليوم

يشارك المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، في زيارة تفقدية إلى محافظة أسوان بحضور الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس، والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، وذلك في إطار الجهود المشتركة والتعاون بين المجلس القومي للمرأة، ووزارة الصحة والسكان للنهوض بصحة المرأة المصرية.

حيث تتضمن الزيارة تنفيذ مجموعه قوافل طبية لقرى نصر النوبة وكوم أمبو، إلى جانب زيارة مستشفى دراو بمدينة أسوان وزيارة مستشفى أسوان العام، فضلا عن زيارة معهد الأورام بالمحافظة.

كما تتضمن الزيارة جولة تفقدية لحملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس تحت عنوان «ساندي بلدك بقوة... بكرة الخير» لتوعية المرأة المصرية داخل منازلهن بالقرارات الإقتصادية الحالية ومردودها على الأقتصاد المصرى من خفض معدلات البطالة ومحاربة الغلاء والاحتكار وزيادة معدلات الإنتاج وأيضا بالخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة المختلفة، والتوعية بالوقاية من الأمراض خاصة فيروس c وذلك بمدينة كوم أمبو.

هذا وقد أكدت الدكتورة مايا مرسى أن هذه الزيارة تأتى تنفيذا لخطة الانشطة المشتركة بين المجلس ووزارة الصحة والسكان للنهوض بصحة المرأة المصرية والتى اسفر عنها الاجتماع الاخير مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان .

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمان كوريا الجنوبية يؤيد إقالة الرئيسة باك جون هاي
التالى رباط عنق أسود من فضلك