أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين في المنامة -
روسيا تؤيد مبادرة الولايات المتحدة حول حلب -
«كيري» و«لافروف» يناقشان الوضع في حلب -

الانتهاء من جسر «الصيادين» وتطوير طرق الإسماعيلية بـ700 مليون جنيه

الانتهاء من جسر «الصيادين» وتطوير طرق الإسماعيلية بـ700 مليون جنيه
الانتهاء من جسر «الصيادين» وتطوير طرق الإسماعيلية بـ700 مليون جنيه

زار اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، اليوم الأحد، الأرض التي تم تخصيصها لإنشاء جسر على جانب بركة الصيادين، لمتابعة البدء في تجهيز طبقة الأساس للجزء الأول من الطريق بطول 2 كيلومتراً، وعرض 50 متراً، وذلك بعد الانتهاء من عمل المجسات، وتحليل التربة، وتطهير ترعة بورسعيد.

وقال «طاهر» أثناء جولته اليوم، إن مشروع إنشاء كوبرى معلق فوق ترعة بورسعيد، سيعمل على ربط مدخل الإسماعيلية من ناحية بداية طريق بورسعيد مروراً بمنطقة منشية الشهداء، ثم محور طريق محمد على وميدان «عدلى منصور»، إلى منطقة البركة، وصولاً إلى طريق البلاجات، بطول حوالى 3 كيلومترات وتكلفة إجمالية تصل لنحو 700 مليون جنيها.

وأوضح المحافظ أنه سيتم تطوير ورفع كفاءة منطقة مدخل الاسماعيلية من ناحية طريق بورسعيد، إضافة إلى أعمال تطوير ورفع كفاءة محور طريق محمد على، وطريق بر أيمن، وترعة الاسماعيلية.

وأكد «طاهر» أنه تم البدء في اتخاذ الاجراءات التنفيذية لإنهاء تلك المشروعات، خلال عام واحد فقط، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وجهاز التعمير.

رافق محافظ الإسماعيلية في جولته، اليوم، الأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب، رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، وأحمد عبدالباقي، رئيس حى أول، وممثلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «نحن الشعب» أم نحن الولايات؟!
التالى رباط عنق أسود من فضلك