أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

وزير الصحة: الأنسولين متوفر.. وفرقة نوبية تستقبله بأسوان: «رئيسكم مين.. سيسي»

وزير الصحة: الأنسولين متوفر.. وفرقة نوبية تستقبله بأسوان: «رئيسكم مين.. سيسي»
وزير الصحة: الأنسولين متوفر.. وفرقة نوبية تستقبله بأسوان: «رئيسكم مين.. سيسي»

قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، إن الوزارة لن تترك المريض المصري وحده، ولفت إلى أن أسعار الأدوية ثابتة، ولا يوجد بها نقص، واعتبر ما يتم تداوله حول نقص الأنسولين «مجرد شائعات»، فيما استقبلته فرقة نوبية بمحافظة أسوان بهتافات «رئيسكم مين.. سيسي».

وأضاف الوزير، في تصريحات على هامش زيارته اليوم الأحد لمحافظة أسوان؛ لإطلاق قوافل طبية بقرية نصر النوبة: «لن نترك المريض المصري وحده، عندنا محاليل تكفينا شهر ونص، وعندنا أقوى رقابة على الأدوية، والشركات بتزعل مننا لما بنتأخر في تسجيل أدويتها».

وأعلن «الوزير» افتتاح مستشفى «على أعلى مستوى» في صعيد مصر، بمحافظة أسوان، يناير المقبل، موضحاً أنها «ستقدم جميع الخدمات الطبية للأهالى بما في ذلك قسطرة قلب، وأشعة رنين».

وتوافد أهالي النوبة بصحبة أطفالهم على القافلة التي ضمت بجانب وزير الصحة، كل من: «مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور أحلام حنفي، عضو المجلس، والدكتور هشام عطا، مساعد وزير الصحة للتنمية المستدامة والموارد البشرية، والدكتور أحمد محي، رئيس قطاع الرعاية العلاجية، والدكتور ديزيرية لبيب، رئيس قطاع شؤون الأقاليم الصحية، والدكتورة سعاد عبدالمجيد رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة».

وغنت فرقة نوبية أغاني «الصلاة على النبي»، وهتفت على أنغام النوبة: «رئيسكم مين سيسي»، وغنى أطفال القرية «شرفتونا ونورتونا».

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب الشباب يتعادل مع إسكو ودياً
التالى رباط عنق أسود من فضلك