أخبار عاجلة
نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا -
مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد” -
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
حياء «المعلّم زيطة» -

كلينتون تحمل مدير التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات

كلينتون تحمل مدير التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات
كلينتون تحمل مدير التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات
الموقع بوست - وكالات
الأحد, 13 نوفمبر, 2016 03:37 مساءً

حملت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، مسؤولية خسارتها في الانتخابات الرئاسية، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، جيمس كومي ، بسبب قراره بإعادة فتح قضية بريدها الإلكتروني قبل أيام قليلة من الانتخابات.
 
ونسبت شبكة "سي إن إن" الأمريكية إلى أحد أعضاء لجنة الشؤون المالية لحملة كلينتون الانتخابية، قوله إن "كلينتون أنحت ببعض اللوم على كومي لخسارتها المفاجئة في الانتخابات الرئاسية لصالح دونالد ترامب".
 
وأضاف المصدر، الذي لم يفصح عن هويته، إن "كلينتون اعتبرت أن الرسالة التي بعث بها كومي الى الكونجرس في 28 أكتوبر تسببت في إيقاف زخم حملتها الذي حشدته بعد ثلاث مناظرات رئاسية وبعض الفضائح التي طالت ترامب".
 
وتابع "كما اعتبرت كلينتون أن الرسالة الثانية التي بعث بها كومي للكونجرس، والتي جاءت بعد تسعة أيام من الرسالة الأولى وبرأت ساحتها من أي اتهامات، ساهمت ببساطة في شحن أنصار ترامب ولم تفلح في حشد أي أنصار إضافيين لها ممن كانوا قد انفضوا بالفعل عنها".
 
وكان جيمس كومي قد بعث برسالة الى الكونجرس في 28 أكتوبر الماضي، قال فيها إنه اكتشف معلومات جديدة على الحاسب الإلكتروني الخاص لواحدة من أكبر المساعدات الشخصيات لكلينتون، تستدعي إعادة فتح التحقيق في قضية البريد الإلكتروني الخاص الذي استخدمته كلينتون أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية.
 
وفي 6 نوفمبر، أعلن كومي تبرئة كلينتون من أي اتهامات في تلك القضية، وقال إنه لن يغير قراره الذي توصل إليه في يوليو الماضي، بالتوصية بعدم ملاحقة كلينتون قضائيا.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك