أخبار عاجلة
السيسي يشهد الاحتفال بذكرى «المولد النبوي» -
الدولار يواصل ارتفاعه ويسجل 17.8 جنيهًا بالبنوك -

الحوثيون للمخلوع صالح: لسنا من يتهرب وقت اللازم

الموقع بوست - متابعات
الأحد, 13 نوفمبر, 2016 04:11 مساءً

اتهم قيادي بارز في مليشيات الحوثي "حزب المؤتمر"، الذي يترأسه المخلوع علي عبد الله صالح، بالتهرب من المسؤولية، في إشارة إلى الأزمة الحاصلة بين شريكي الانقلاب على خلفية تعذر تشكيل حكومة تمثل الانقلابيين، إذ يتهم الحوثيون شريكهم بعرقلة استكمال تشكيلها.
 
وقال نائب رئيس الوفد المفاوض، مهدي المشاط، وهو مدير مكتب زعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي، في منشور على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "أنا أعتقد أنه لم يتم الموافقة على المجلس السياسي (المؤلف بالمناصفة بين الشريكين) إلا بعد انسحاب اللجان من المؤسسات، وقد شاهدنا بعض المقاطع لذلك"، في ما بدا إشارة إلى ما يتردد عن اشتراط فريق صالح انسحاب "اللجان الثورية" للحوثيين من المؤسسات الحكومية قبل تشكيل أي حكومة.
 
وتابع القيادي في الجماعة: إلا إذا كان هذا تهربا من المسؤولية فلن تعدم العلل، أما نحن فلن نخذل شعبنا، وسنقف إلى جانبه مهما كانت التحديات، ولنا الشرف بذلك"، وأضاف: "لسنا ممن يتهرّب وقت اللازم، لأن المسؤولية تفرض علينا ذلك، وأنت كما شئت افعل".
 
وخلال وقت قصير من نشر "المشاط" تصريحه على صفحته الشخصية الليلة الماضية، قام بحذفه واستدرك بمنشور آخر، يحذر من أسماهم "المرتزقة" مؤيدي الشرعية، من محاولة استمرار الخلاف بينهم وبين "المخلوع"، مشيراً إلى أن مواجهة ما يصفونه بـ"العدوان" أمر يجمعهما.
 


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معركة الأحمر والأخضر!
التالى رباط عنق أسود من فضلك