أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -

قيادي بإصلاح حضرموت يدعو أعضاء الحزب إلى معايشة روح المقاومة والتمسك بها

قيادي بإصلاح حضرموت يدعو أعضاء الحزب إلى معايشة روح المقاومة والتمسك بها
قيادي بإصلاح حضرموت يدعو أعضاء الحزب إلى معايشة روح المقاومة والتمسك بها
الموقع بوست - حضرموت - خاص
الأحد, 13 نوفمبر, 2016 04:49 مساءً

دعا قيادي بإصلاح وادي حضرموت أعضاء الإصلاح والمجتمع بشكل عام أن يعيشوا روح المقاومة باعتبار أن البلاد تعيش حالة حرب مع ميليشيات انقلابية انقلبت على الشرعية والثوابت والوطنية في البلاد.
 
وقال القيادي علي خميس صبيح، خلال اللقاء العام لأعضاء التجمع اليمني للإصلاح فرع عيديد بتريم، أن كثيرا من محافظات الجمهورية تواجه الانقلابين في عدة جبهات، قدمت خلالها قافلة من أبنائها شهداء، مضيفا: بينما نحن ننعم بالراحة بين أهلنا وأطفالنا هناك أخوة لنا في ساحات القتال في الجبال والصحاري يدافعون عن هذا الوطن الحبيب الذي اختطفته العصابات المسلحة، مبينا.
 
وأكد "صبيح" أن النصر قادم لامحالة، وأن الطريق الوحيد للاستقرار هو دحر الانقلاب، ثم استكمال المسار السياسي الذي يرتكز على المرجعيات الثلاث التي توافق عليها اليمنيون بمن فيهم الانقلابين وهي مخرجات الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن الدولي2216.
 
واضاف القيادي في حزب الاصلاح: كلنا يدرك حجم المؤامرات التي تحاك من قبل الدول الغربية تارة باسم الإرهاب وتارة باسم القاعدة و تارة باسم داعش والهدف منها القضاء على الإسلام.
 
وقال صبيح، مخاطبا الحاضرين في اللقاء علينا أن نفقه واقعنا وأن نتعاون مع كل قوى الخير لدحر كل المؤامرات التي تحاك ضد الإسلام والمسلمين.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ المنيا يشهد الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة
التالى رباط عنق أسود من فضلك