أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - مسلسلات بلا نساء! -

ضبط 32 ألف لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء في البحيرة

ضبط 32 ألف لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء في البحيرة
ضبط 32 ألف لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء في البحيرة

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، عن تمكن حملة أمنية مكثفة من ضبط 32 ألف من السولار المدعم قبل بيعه في السوق السوداء، وتحرير عدداً من المحاضر ضد أصحاب محطات التموين ومستودعات الغاز.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مباحث التموين، بقيام حملة مشتركة مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمراكز شبراخيت وبدر وكفر الدوار والمحمودية ودمنهور وأبوحمص ورشيد لمراقبة ومتابعة الأسواق وضبط حركة المواد البترولية للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية ومطابقتها للمواصفات ولردع المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 12012 جنح شبراخيت ضد سائق سيارة نقل لقيامه بتجميع 31 ألف لتر سولار لبيعها بالسوق السوداء، وتحرير المحضر رقم 11981 جنح بدر ضد صاحب عهدة بنزين وسولار لقيامه بتجميع 1000 لتر سولار لبيعها بالسوق السوداء.

وكذلك ضبط مالكي مستودعين للغاز في كفر الدوار لتصرفهما في عدد 990 أسطوانة منزلية، و2 آخرين في المحمودية لتصرفهما في عدد 583 أسطوانة غاز منزلي وبيعهم الغاز بأزيد من السعر الرسمي.

وتحرير محضرين بمركز دمنهور ضد المديرين المسؤولين عن محطتؤ وقود لبيعهما سولار بأعلى من السعر الرسمي، وتحرير 16 محضرًا في أبوحمص، وآخر في رشيد ضد موزعي أسطوانات غاز لبيعهم اسطوانات غاز بأزيد من السعر الرسمي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك