ضبط سيدة وآخرين لإدارتهم «شبكة دعارة» في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوكبير بالشرقية، الاثنين، من ضبط سيدة وآخرين حال ممارستهم الدعارة داخل إحدي الشقق السكنية بدائرة المركز، وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز أبوكبير بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بقيام «ثريا. م.»، 21 سنة، ربة منزل، ومقيمة خلف مستشفى الرسالة ببندر أبوكبير بجلب عدد من النسوة الساقطات لعرضهن على راغبي المتعة الحرام لممارسة الدعارة بمقابل مادى وبدون تمييز.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مكتب مكافحة جرائم الأداب العامة بالإشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير من مداهمة منزل المذكورة بذات الناحية أثناء قيامها بممارسة أعمال الدعارة مع «محمود. أ. م» 28 سنة فني كهربائي ومقيم بندر أبوكبير، وحال مشاهدتهما القوات قاما بالقفز من شرفة الطابق الثالث لشرفة الطابق الثانى مما أدى إلى إصابة الأولى بخلع بالفخذ الأيمن والثاني بكدمات بالقدمين كما تمكنت القوة من ضبط «مصطفى. أ. ع» 31 سنة ترزي ومقيم شارع سعد زغلول بندر أبوكبير في حالة سكر بين وبرفقته «إسراء. م. ف» 15 سنة ربة منزل ومقيمة بندر أبوكبير.

وبتفتيش الشقة عثرت الأجهزة الأمنية على مبلغ مالي 200 جنية وهواتف محمولة وزجاجات مسكرة، وتم تحويل المصابين في حالة السكر لمستشفى أبوكبير المركزي برفقة الحراسة اللازمة لعمل اللازم لهما طبياً وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بممارسة الدعارة بمقابل مادي والمبلغ المالي المضبوط من متحصلات أعمال الدعارة والمواد الكحولية للمساعدة في العملية الجنسية والهواتف المحمولة لسهولة التواصل فيما بينهم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27848 جنح مركز أبوكبير لسنة 2016 وجاري العرض على النيابه العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق