أخبار عاجلة
منير يقدم حفلا في الأردن 16 ديسمبر -
«المصري» يختتم تدريباته استعددًا لبتروجت -

علي الحجار: شعرت بحرية وأنا أغني مع فرقتي بـ«الموسيقى العربية»

علي الحجار: شعرت بحرية وأنا أغني مع فرقتي بـ«الموسيقى العربية»
علي الحجار: شعرت بحرية وأنا أغني مع فرقتي بـ«الموسيقى العربية»

قال الفنان على الحجار، إنه قرر تسجيل حفلته ضمن مهرجان الموسيقي العربية بدورته الخامسة والعشرون، لعدم إذاعتة على الهواء مباشرة، نظرا لوجود مشكلة في الصوت ظهرت في عدد من الحفلات، موضحا أنه تواصل مع الاستاذ مجدي لاشين رئيس التليفزيون المصري وطلب منه ذلك وتقبل الأمر.

وأضاف الحجار لـ«المصري اليوم»: «سأقوم بالاستماع إلى التسجيل وفي حالة ما إذا كان منقولا بشكل جيد سيتم إذاعة الحفل على الفور وفي حال كان عكس ذلك فلن يتم إذاعة الحفل».

وأكد أنه كان سعيداً بالغناء إلى جانب فرقته فقط في الحفل وشعر بحرية أفضل لأنهم حافظين أكثر من 200 أغنية والصوت خرج بشكل جيد على المسرح.

وتابع: «طلبت من البداية توفير أوركسترا وأن تكون تحت قيادة محمد سعد باشا لأننا تعاونا معا في الإسكندرية العام الماضي وكانت النتيجة جيدة وهو ما فعلته د. ايناس عبدالدايم رئيس المهرجان لكن للأسف لم يكن فيها التنوع بين البند الغربي والتخت الشرقي، وأثناء تقديمي حفل الإسكندرية ضمن فعاليات المهرجان تواصلت معها وطلبت توفير عدد من عازفي الكمنجات ووفروهم مع المايسترو أحمد عامر ولكن معظم من تواصل معهم ومتوفرين كانوا غربي فقررت أن اغني إلى جانب فرقتي فقط التي افتخر بها وعلى طريقة «بلاي باك» استعنت ببعض الموسيقي الشرقي لتعويض الكمنجات ومعظم حفلاتي اتبع فيها نفس الأسلوب».

يذكر أن الحجار غنى خلال حفله السبت الماضي وقام بغناء المال والبنون ثم غني على قد ماحبينا وزي الهوا وياطالع الشجره وفي قلب الليل والليل واخره وانتي طلعتيلي منين ولو تعرفي وريده.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كاف» يطالب الجبلاية بإرسال كشف طبي للاعبي المنتخب قبل انطلاق الأمم الأفريقية
التالى رباط عنق أسود من فضلك