أخبار عاجلة

"صالح" يهاجم المشاط ويصفه بالمندس والعميل المقنع

الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 14 نوفمبر, 2016 07:29 مساءً

هاجم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، القيادي في مليشيات الحوثي ونائب رئيس الوفد المفاوض، للجماعة، مهدي المشاط، على خلفية اتهام الأخير لحزب المؤتمر، الذي يترأسه المخلوع، بالتهرب من المسؤولية، في إشارة إلى الأزمة الحاصلة بين شريكي الانقلاب على خلفية تعذر تشكيل حكومة تمثل الانقلابيين، إذ يتهم الحوثيون شريكهم بعرقلة استكمال تشكيلها.
 
وهاجم "صالح" وبشكل مباشر وغير مسبوق مهدي المشاط، وهو مدير مكتب زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، واصفا المشاط، بأنه "صغير، وسيظل صغيراً، سواءاً في عقله أو تفكيره أو حتى ممارساته، وإن حاول ارتداء أقنعة ليست بمقاساته ليظهر بحقيقة مغايرة لما يعتمل في نفسه من حقد وانتقام على هذا الوطن".
 
واتهم "المخلوع"  القيادي المشاط بأنه "مندس" و "عميل مقنع"، مضيفاً "يحاول شق الصف الوطني والتشكيك في مصداقية تحالف المؤتمر الشعبي العام وحلفائه مع أنصار الله وحلفائهم للنيل من الوطن والثورة والجمهورية والوحدة".
 
وقال صالح، "لاشك أن كل منّدس يضع نفسه في نفس موضع العدو المستتر والعميل المقنّع، سواء كان هؤلاء المندسّون محسوبون على المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أو على أنصار الله وحلفائهم فإنهم مكشوفون وستبوء محاولاتهم المستميتة للنيل من وحدة الصف الوطني بالفشل الذريع".
 
وكان المشاط، اتهم في منشور له بصفحته على فيسبوك، الليلة الماضية، وحذفه بوقت قصير من نشره "حزب المؤتمر"، الذي يترأسه المخلوع علي عبد الله صالح، بالتهرب من المسؤولية، في إشارة إلى الأزمة الحاصلة بين شريكي الانقلاب على خلفية تعذر تشكيل حكومة تمثل الانقلابيين، إذ يتهم الحوثيون شريكهم بعرقلة استكمال تشكيلها.
 


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك