أخبار عاجلة
«المصري» يختتم تدريباته استعددًا لبتروجت -
غارات جوية على البؤر الإرهابية بالعريش -

السد العالي يكشف سر بكائه بعد ثنائية غانا.. ويؤكد: «الجماهير ضربت المثل في التشجيع الحضاري»

السد العالي يكشف سر بكائه بعد ثنائية غانا.. ويؤكد: «الجماهير ضربت المثل في التشجيع الحضاري»
السد العالي يكشف سر بكائه بعد ثنائية غانا.. ويؤكد: «الجماهير ضربت المثل في التشجيع الحضاري»

كشف عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب، عن سر بكائه عقب الفوز الذي حققه الفريق على غانا بهدفين للاشىء، الأحد.

وقال «الحضري»: «كنت سعيداً جداً بالفوز لأننا واجهنا منافسا قويا، وسبق أن تسبب في خروجنا من التصفيات، كما أن الفرحة التي شاهدتها على الجماهير العظيمة التي حضرت المباراة جعلتنى أبكى من الفرحة، لأن الناس محتاجة تفرج، والجميع اجتهد قبل المباراة، وكنا في قمة التركيز لتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة».

وأضاف: «إن النجم الأول في تلك المباراة هو الجمهور المصرى العظيم الذي ضرب المثل في التشجيع وكان له دور كبير في تخطى عقبة غانا، كما أننى أشكر مدربى، أحمد ناجى، الذي يقوم بدور بطولى في تجهيزنا ويخلص في عمله، ويتعامل معنا بأسلوب أخوى بعيدا عن الرسميات».

وتابع: «من حق الجميع أن يفتخر بالمنتخب الذي استعاد كبرياءه مرة أخرى وأثبت للجميع أنه قادم للتواجد مع الكبار»، واختتم تصريحاته بـ«ضرورة التركيز، وأن نستعد للمباريات المقبلة لمواصلة المسيرة وتكليل الجهود بالتأهل للمونديال». وأبدى السد العالى سعادته بفوز المنتخب الذي اعتبره نقطة الانطلاق الحقيقية نحو كأس العالم بروسيا، مؤكداً أن أي إخفاق أمام غانا في مباراة الأحد كان سيترتب عليه ما لا يحمد عقباه لهذا الجيل، خصوصا أن هناك بعض المتربصين بالمنتخب واللاعبين والجهاز الفنى، لكن فوزنا وتصدرنا للمجموعة سيمنحنا الثقة والدفعة المعنوية في مباراة أوغندا الفاصلة في الجولة المقبلة. ووجه الحضرى شكره لمدربه أحمد ناجى، وهيكتور كوبر، المدير الفنى، على ثقتهما فيه ومنحه شرف حراسة عرين المنتخب في هذه المباراة المهمة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة طالبة بعد اختفائها 10 أيام لخلاف مع والدها بسوهاج
التالى «كاف» يطالب الجبلاية بإرسال كشف طبي للاعبي المنتخب قبل انطلاق الأمم الأفريقية