أخبار عاجلة
50 نوعاً من الأطعمة المذهلة لمكافحة السرطان -

تعز :قيادي في الجبهة الشرقية يوضح لـ (الموقع بوست) سير المعارك الدائرة في ثعبات

تعز :قيادي في الجبهة الشرقية يوضح لـ (الموقع بوست) سير المعارك الدائرة في ثعبات
تعز :قيادي في الجبهة الشرقية يوضح لـ (الموقع بوست) سير المعارك الدائرة في ثعبات
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الإثنين, 14 نوفمبر, 2016 10:41 مساءً

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمها في حي ثعبات شرق مدينة تعز وسط خسائر فادحة تتكبدها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال القيادي بالمقاومة الشعبية وهيب الهوري لـ« الموقع بوست » ان المعارك مستمرة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في حي  ثعبات .
 
واضاف الهوري استطاعت قوات الجيش والمقاومة ان تتقدم الى حي المداور وقامت بدحر المليشيا الانقلابية من مربع المداور الذي لطالما قامت المليشيا بقنص عدد من المدنيين اغلبهم من الاطفال والنساء .
 
وبحسب الهوري انه تم السيطرة على منزل الامين العام وعدد من المباني المجاورة له وبفضل كان الامر سهلاً امام رجال الجيش والمقاومة لانهم يملكون قضية ويدافعون عن مدينتهم بينما المليشيا الانقلابية التي قدمت من شمال الشمال لاتملك قضية او هدف .
 
واكد الهوري انه استشهد اثنين من رجال الجيش والمقاومة واصيب اخرين وتقدمهم مستمر فيما المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في العتاد بعد مقتل وجرح العشرات في صفوفها حيث هناك سبعة جثث للمليشيا مازالت متناثرة في حي ثعبات .
 
الى ذلك استشهد مدني واصيب ثلاثة اخرين اليوم الاثنين جراء قصف المليشيا الانقلابية المتواصل على الاحياء السكنية بمدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » ان المواطن  خالد منصور العزاني استشهد وأصيب ثلاثة من المدنيين "بينهم طفلين" في محيط مسجد التقوى بحي الروضة ؛ إثر سقوط قذيفتي هاون أطلقتهما مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في كلابة .
 
وبالتزامن استشهد الطفل فتحي صادق أحمد عبدالله عبيد ( 12 عاما )، برصاص قناصة المليشيا الانقلابية في منطقة الفراوش جنوب شرق العروس بجبل صبر.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ترامب» يشكل منتدى استشاريًا من 16 رجل أعمال
التالى رباط عنق أسود من فضلك