أخبار عاجلة
حبس قاتل شقيقتيه بالسويس 4 أيام على ذمة التحقيقات -

جامعة الإسكندريـة تدرس إقامة مؤتمر دولي لوضع «سيوة» على الخريطة السياحية

جامعة الإسكندريـة تدرس إقامة مؤتمر دولي لوضع «سيوة» على الخريطة السياحية
جامعة الإسكندريـة تدرس إقامة مؤتمر دولي لوضع «سيوة» على الخريطة السياحية

أكد الدكتور محمد إسماعيل عبده، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون فرع مطروح على عمداء كليات الفرع ضرورة الالتزام بتطبيق المعايير ومتابعة الأعباء التدريسية التي وافق عليها مجلس الجامعة في جلسته بتاريخ 30/10/2016، وآلية تنفيذيها بكليات ومعاهد الجامعة، وضوابط الندب الجزئي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك القواعد الخاصة بمستوى اللغة الأجنبية لطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

وخلال مجلس الفرع المنعقد اليوم الإثنين بمقر إدارة الجامعة بالشاطبي وتزامناً مع احتفال جامعة الإسكندرية باليوبيل الماسي ودور الجامعة في مجال خدمة المجتمع قرر المجلس تشكيل لجنة لدراسة المقترح المقدم من كلية الإدارة الفندقية بمطروح بشأن إقامة مؤتمر دولي عن السياحة في واحة سيوة تنشيطاً لحركة السياحة ووضع الواحة على خريطة السياحة المصرية .

ووافق المجلس على عقد امتحان تأهيلي لطلاب الامتياز بكلية التمريض وكذلك تطبيق الاستبيان الطلابي على جميع أعضاء هيئة التدريس في نهاية كل تيرم دراسي.

ووجه رئيس المجلس على كليات الفرع سرعة الانتهاء من إعداد كتيب خاص ببيانات الكليات من حيث نشأتها وأعداد الطلاب بها والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والأقسام المختلفة وذلك للمشاركة في احتفال الجامعة باليوبيل الماسي.

وناقش المجلس وضع جدول تقييم نشاط عضو هيئة التدريس المتقدم للترقية لدرجة أستاذ، أستاذ مساعد بكليات الفرع من حيث الأنشطة التدريسية وأعمال الجودة والأنشطة البحثية والأنشطة الجامعية والمجتمعية .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفد إعلامي جورجي يزور مصر دعمًا للسياحة
التالى رباط عنق أسود من فضلك