أخبار عاجلة

تزاحم آلاف الخريجين للحصول على فرصه عمل بمنتدى «عندنا شغل بجد» في المنيا

تزاحم آلاف الخريجين للحصول على فرصه عمل بمنتدى «عندنا شغل بجد» في المنيا
تزاحم آلاف الخريجين للحصول على فرصه عمل بمنتدى «عندنا شغل بجد» في المنيا

تزاحم الآلاف من الخريجين على منافذ منتدى التوظيف «عندنا شغل بجد» في المنيا بمركز شباب العدوة، للحصول على فرصة عمل، ضمن فعاليات اليوم الثاني، لمؤتمر التنمية الاقتصادية «صنع في مصر»، والذي تنظمه محافظة المنيا، بالتعاون مع مشروع «حياة للتنمية»، ووزارة التنمية المحلية، ومنظمة الأمم المتحدة في مصر.

حرص الشباب على ملئ استمارة التوظيف وتقديمها من خلال طوابير التقدم للعمل، مطالبين بضمان للاستمرار في العمل وعدم الاستغناء عنهم بعد تشغيل واستكمال المشروعات.

قالت سوزت سمير إبراهيم، منسق مشروع بالمنظمة الدولية للهجرة، إن المنتدى يشمل ٦٠٠ فرصة عمل بالقطاع الخاص، بشركات حراسة وإنتاج وبيع ملابس وشركات ومطاعم، مؤكدة أن المنظمة لأول مرة حرصت على الحصول على تعهدات باستمرار الخريجين في أداء عملهم دون الاستغناء عنهم من خلال الحصول على رقم سري لمتابعتهم والحصول على حقوقهم .

من جانبه قال ثروت محمد عبداللطيف، مدير مكتب القوى العاملة بمركز العدوة، إن الشباب يرغبون في فرص عمل حكومية، دون العمل بالقطاع الحاص إلا بمرتبات عالية، داخل مدنهم وقراهم دون التنقل لموقع العمل، مؤكدًا أن طرح فرص العمل تكون من خلال التنسيق مع القطاع الخاص وللحفاظ على حقوق العاملين.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك