أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -
«نيكي» يرتفع 0.40% في بداية التعامل بطوكيو -

سرجيو راموس يعود لتدريبات الريـال الجماعية ويعلن جاهزيته للدربي

سرجيو راموس يعود لتدريبات الريـال الجماعية ويعلن جاهزيته للدربي
سرجيو راموس يعود لتدريبات الريـال الجماعية ويعلن جاهزيته للدربي

عاد سرجيو راموس، قائد ريـال مدريد، للتدريبات الجماعية للفريق، اليوم الإثنين، بعد شفائه من الإصابة، ليعلن جاهزيته للمشاركة في مواجهة الدربي أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على ملعب الأخير «فيسنتي كالديرون» في الجولة الـ12 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكمل راموس المران الأول خلال هذا الأسبوع بشكل طبيعي تحت أعين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، ليسجل بذلك عودته للفريق الملكي بعدما غاب خلال آخر سبع مواجهات، منذ إصابته في الركبة خلال مباراة المنتخب الإسباني أمام ألبانيا مطلع الشهر الماضي.

وفاز الريـال خلال هذه الفترة في ست مباريات وتعادل في واحدة، كانت في دوري الأبطال أمام ليجيا وارسو البولندي، واستقبلت شباك الفريق 8 أهداف بينما أحرز 30 هدفا في شباك المنافسين، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه في مواجهة وحيدة كانت أمام ليجانيس في الجولة الماضية لليجا.

ولم تتوقف الأنباء السارة لزيدان عند عودة راموس فقط، بل سيكون بمقدور المدرب الفرنسي التعويل على خدمات لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي تدرب اليوم بشكل طبيعي بعدما خاض 45 دقيقة مع منتخب بلاده في اللقاء الذي فازوا فيه بثنائية نظيفة أمام آيسلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

كما شهد المران عودة البرازيلي مارسيلو، الذي سيغيب عن مواجهة بيرو بسبب الإيقاف، بينما أجرى الثلاثي كريم بنزيمة وكاسيميرو وبيبي تدريبات فردية.

في المقابل، غاب الثنائي الألماني توني كروس والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش بسبب الإصابة.

ويحتل الريـال صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة، الوصيف، وست عن جاره المدريدي الأتلتي، صاحب المركز الرابع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك