Propellerads

محافظ كفر الشيخ يتفقد مؤسسة التثقيف الفكري ويكافئ 26 موظفًا لتميزهم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مؤسسة التثقيف الفكري بقرية إسحاقة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى، والتى تستقبل الاطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة «الإعاقة الذهنية المتوسطة» من جميع محافظات الجمهورية، ليتم تدريبهم وتعلمهم طبقاً لنظام تعليمى متنوع يتناسب مع احتياجات وقدرات نزلاء المؤسسة، وتقدم لهم إقامة وإعاشة الكاملة وتدربهم على تعلم العديد من الحرف الصغيرة؛ من سن 8 سنوات حتى 22 عاماً، وتضم المؤسسة 60 سرير، وبها حالياً 44 طفل وشاب .

وتفقد محافظ كفرالشيخ، صالة العلاج الطبيعى والتربية الرياضية، والإخصائى النفسى، وعدد من الورش التي تقوم بتدريب نزلاء المؤسسة على الحرف والصناعات الصغيرة منها ورشة الجلود والأحذية وصناعة الملابس، والتريكو، والنجارة والآثاث، كما تفقد المطبخ وصالة تقديم الطعام .

وقرر المحافظ منح 26 موظفاً بمؤسسة التثقيف الفكرى بقرية اسحاقة وذلك لتميزهم في العمل والحفاظ على نظافة المؤسسة وانتظام العمل بها وتميز الرعاية المقدمة للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة .

وفى نهاية جولته التقى محافظ كفرالشيخ بعدد من أهالى قرية اسحاقة وتعرف على طلباتهم ومشاكلهم، حيث كلف على الفور بحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات للمواطنين والتواصل معههم .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق