Propellerads

موراي: لم أتحدث مطلقا مع فريقي حول ارتقائي لصدارة التصنيف

المصرى اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار البريطاني أندي موراي الإثنين، عقب فوزه في أول مباراة له ببطولة كأس الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين على حساب الكرواتي مارين سيليتش، إلى أنه لم يتحدث تقريبا مع طاقمه الفني، وبالأخص مدربه الأمريكي من أصول تشيكيه إيفان ليندل، حول اعتلاؤه صدارة التصنيف العالمي.


وقال موراي خلال المؤتمر الصحفي «لم أتحدث مع طاقمي الفني عن احتلالي صدارة التصنيف منذ العودة لإنجلترا، ربما مرة وحيدة يوم الخميس الماضي».
ويحمل موراي في جعبته 20 انتصارا متتاليا بفضل فوزه ببطولات بكين وشنغهاي وفيينا وأخيرا باريس بيرسي، ودفعه الفوز اليوم لاعتلاء صدارة مجموعة «جون ماكنرو» إلى جانب الياباني كي نيشيكوري، الذي فاز على السويسري ستانيسلاس فافرينكا.


وأضاف «كانت إحدى أفضل المباريات التي قدمتها هنا منذ سنوات. أريد المواصلة على نفس النسق حتى النهاية. شكرا للجماهير على الأجواء الرائعة التي صنعوها».


وتابع «سأواصل العمل الجاد وأتمنى أن تستمتعوا بالأمر. عندما تبدأ في الفوز بالمباريات، تكتسب مزيدا من الثقة. كنت متماسك بشكل أكبر في نقاط كسر الإرسال» وعلى الجانب الآخر، أثنى الكرواتي مارين سيليتش على اللاعب البريطاني وأشار إلى أنه يعد المرشح الأبرز للفوز باللقب. «أعتقد أن أندي لديه حافز أكبر ويريد البقاء في الصدارة لفترة طويلة».


وأضاف «هو يقدم مستويات طيبة وكل هذا يمنحه ثقة وحافز قبل المباريات. عندما تفوز، فمن السهل الاستعداد ورفع المستوى».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق