أخبار عاجلة
مينا كمال يشارك بـ«فن الدهاء» في معرض الكتاب -
ماجد سمير يشارك بـ«عشى ليلي» في معرض الكتاب -

«السياحة» تطلق حملة ترويجية في إيطاليا لزيارة مصر

«السياحة» تطلق حملة ترويجية في إيطاليا لزيارة مصر
«السياحة» تطلق حملة ترويجية في إيطاليا لزيارة مصر

استأنفت وزارة السياحة، الحملة الدولية للترويج لمصر في السوق الإيطالية، لمدة 3 أشهر، تبدأ في نوفمبر الجاري، وتنتهي في يناير 2017 المقبل.

وأعلنت شركة «جي دبليو تي»، إحدى شركات الدعاية المشاركة، إن الحملة تم إطلاقها في ثلاث مدن إيطالية، هي «ميلانو، روما، برشا».

وأوضحت في بيان صحفي، الثلاثاء، إن الحملة تتضمن إعلانات خارجية في عدد من محطات المترو، وداخل القطارات، والأتوبيسات العامة، بالإضافة إلى المطارات الإيطالية لضمان أكبر نسبة مشاهدة.

وأوضحت «الشركة» أنها اعتمدت في خطتها الترويجية على مواقع الحجز الإلكتروني؛ لتظهر إعلانات الحملة خلال مرحلة البحث عن المقاصد السياحية، وفتت إلى أن الإعلانات ستظهر في المواقع الإخبارية الأكثر زيارة في إيطاليا، بجانب الصحف والمجلات الإيطالية المطبوعة ذات التوزيع المرتفع.

وتوقعت «مصادر» بوزارة السياحة، تحقيق الحملة زيادة جيدة في أعداد السائحين بنهاية موسم الشتاء، ولفتت إلى أن زيارة محمد يحيى راشد، وزير السياحة، الأخيرة إلى إيطاليا كان لها أثر إيجابي كبير.

وأوضحت «المصادر» أن السوق الإيطالية من الأسواق المليونية الكبرى التي ساهمت في تحقيق طفرة في حجم الحركة الوافدة لمصر خلال عام الذروة السابق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة أمريكية تغرم طهران ودمشق 178 مليون دولار