أخبار عاجلة
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -
رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة -

تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم

تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم
تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم

أعلنت مصانع حديد التسليح، الثلاثاء، عن قائمة أسعارها الجديدة للعمل بها خلال الأيام المقبلة، بعد موجة من التقلبات شهدتها الأسعار خلال الأخيرة، تأثرا بالتغيرات التي طرأت على أسعار صرف الدولار في أعقاب قرار البنك المركزي بتحرير الدولار.

وكانت مجموعة حديد عز، أعلنت، الاثنين، عن خفض أسعارها بقيمة 810 جنيه، لتسجل 8390 جنيه للطن تسليم المصنع، وتبعتها باقي المصانع العاملة بالقطاع لتعلن عن خفض أسعارها بمعدلات متفاوتة.

كما أعلنت مجموعة بيشاي، عن أسعارها الجديدة، مسجلة 8400 جنيه للطن تسليم المصنع، مستمرة في ارتفاعها عن أسعار «عز» للشهر الثاني على التوالي، وأعلنت مجموعة «صلب مصر» التي تضم «السويس للصلب» و«آل عطية» و«العتال»، أسعارها الجديدة مسجلة 8350 جنيه للطن تسليم المصنع.

وسجلت أسعار «المراكبي»، و«العشري» 8300 جننيه للطن تسليم المصنع على حد سواء، فيما سجل سعر «حديد عياد» 8200 جنيه للطن تسليم المصنع.

وأعلنت مجموعة «الجيوشي للصلب»، عن أسعارها الجديدة مسجلة 8100 جنيه للطن تسليم المصنع، وسجل «حديد سرحان» 8050 جنيه للطن تسليم المصنع، وهي ذات الأسعار التي أعلنتها «طنطا للصلب»، و«المنوفية للصلب»، و«حديد عنتر».

وشهدت الأسابيع الأخيرة تذبذبا داخل كافة المصانع فى إعلان أسعارها لبيع حديد التسليح، لعدم القدرة على تحديد وحساب التكلفة الإنتاجية، وهو ما دفع عدد من المصانع لإعلان أسعارها خلال الأيام الأخيرة متجاوزة حاجة الـ9 آلاف جنيه للطن تسليم المصنع.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك