أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

قيادي : قوات الجيش والمقاومة بتعز عازمون على تحرير كامل الجبهة الشرقية

قيادي : قوات الجيش والمقاومة بتعز عازمون على تحرير كامل الجبهة الشرقية
قيادي : قوات الجيش والمقاومة بتعز عازمون على تحرير كامل الجبهة الشرقية
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2016 06:19 مساءً

تحقق قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مدينة تعز انتصارات متوالية كان ابرزها في الجبهة الشرقية بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية التي فقدت العشرات من عناصرها قبل اندحارها من المواقع شرق المدينة .
 
وقال قائد جبهة ثعبات توفيق عبدالملك فرحان لـ« الموقع بوست » أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منطقة صالة بالكامل وقصر صالة ونقطة الشرف وبيت الاكوع والكريمي والجابري وبيت عبدالله القاضي وبيت اخوان ثابت ومدرسة عقبة ومدرسة صلاح الدين وعدد من المواقع الاخرى مشيراً ان التقدم التي حققته قوات الجيش والمقاومة انجاز كبير ومقدمة لنصر كبير.
 
واضاف فرحان ان المعارك لازالت مستمرة حتى هذه اللحظة وبإذن الله قوات الجيش والمقاومة مصرة على دحر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وصولاً للحوبان .
 
وبحسب فرحان خسائر فادحة تكبدتها المليشيا الانقلابية اليوم هناك عشرات القتلى والجرحى في صفوفها وهناك عدد من الجثث المتناثرة في حي حسنات وجثة اخرى في بيت عبدالله القاضي  .
 
واشار فرحان الى ان قوات الجيش والمقاومة في جبهة ثعبات وصالة قدمت شهيدين وعدد من الجرحى جراحاتهم خفيفة ومتوسطة.
 
وقال فرحان ان معنويات المليشيا منهارة جداً وهناك خلافات حادة تعصف بهم وتم تبادل اطلاق نار بين عناصرها  في جولة القصر لمنع عناصر المليشيا من الفرار والهروب باتجاه منطقة الحوبان .
 
واوضح فرحان ان الانجازات والانتصارات التي تحققت اليوم تعزز من معنويات رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ترفع من روحهم المعنوية التي هي مرتفعة بفضل الله سبحانة وتعالى وترفض مليشيا القتل والتدمير وصفحاتها السوداء .
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك