أخبار عاجلة
مقتل 12 يمنيا في هجوم انتحاري باليمن -
ارتفاع عدد الإسلاميين المعتقلين في ألمانيا -

ماجدة واصف: دخول «القاهرة السينمائي» سيكون إلكترونيًا.. ولن نتخلى عن شباك التذاكر

ماجدة واصف: دخول «القاهرة السينمائي» سيكون إلكترونيًا.. ولن نتخلى عن شباك التذاكر
ماجدة واصف: دخول «القاهرة السينمائي» سيكون إلكترونيًا.. ولن نتخلى عن شباك التذاكر

يدخل المهرجان في هذه الدورة عصر الديجيتال والتكنولوجيا الرقمية، وهى الخطوة الأخيرة لإكمال تجربة المشاهدة الممتعة للجمهور، تقول الدكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان: بعد سنوات من الاعتماد على نظام الدخول التقليدى، يدخل المهرجان عالم تكنولوجيا التنظيم الذكى، عن طريق حجز تذاكر السينما إلكترونياً. ليتم استحداث نظام جديد لحجز تذاكر المهرجان إلكترونياً عبر الموقع الإلكترونى، وهاتفياً من خلال أرقام مختصرة، مع إتاحة الفرصة للمشاهد أن يحدد المقعد المناسب له داخل القاعة ليشاهد من خلاله الفيلم، ودفع قيمة التذكرة من خلال بطاقات الائتمان أو خدمة فورى.

وأضافت «واصف»: شكل الحجز التقليدى من شباك التذاكر سوف يستمر بالطبع. وسيدير عمليات الحجز الدخول والخروج منها فريق متخصص مدرب لضمان وصول كل مشاهد إلى مقعده المحدد بسهولة وسرعة.

هذا بالإضافة لإطلاق المهرجان لأول مرة تطبيقاً ذكياً للهواتف المحمولة، يكون متاحاً للتحميل عبر نظامى IOS وAndroid، يضم كافة المعلومات التي يحتاجها الجمهور لمتابعة المهرجان، سواء المعلومات الخاصة بجميع الأفلام أو مواعيد عرضها وكيفية الوصول لكل قاعة، مع معلومات أخرى عن لجان التحكيم وأنشطة المهرجان المختلفة ورصد لتاريخ الدورات السابقة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البنك المركزي عن «تعويم الجنيه»: «ضميرنا لا يرضى أن نداين البلد»
التالى رباط عنق أسود من فضلك