أخبار عاجلة
وصول 33 ألف طن ذرة إلى ميناء الإسكندرية -

محافظ المنيا يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المجندين

محافظ المنيا يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المجندين
محافظ المنيا يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المجندين

شهد محافظ المنيا، اللواء عصام البديوي ومساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، اللواء ناصر العبدومدير أمن المحافظة، اللواء فيصل دويدار، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دفعة المستجدين من مجندي إدارة قوات الأمن بحضور مسؤولي قطاع مصلحة الأمن العام وقطاع التفتيش والرقابة.

وبدأ الاحتفال بافتتاح قاعة اللواء فيصل دويدار لكبار الزوار بادارة قوات الأمن، ثم افتتاح ما تم تطويره بمسجد إدارة قوات الامن، ثم طابور عرض مركبات إدارة المرور وعرض مركبات الحماية المدينة وعرض مركبات إدارة قوات الأمن.

كما استعرضت قوات الأمن سيارات وحدة التدخل السريع والتي تتدخل في المواقف الأمنية الطارئة وتضم ضباط وأفراد ومجندين يتمتعون بمستوى تدريبي وكفاءة عالية، كما عرضت المدرعة «فهد» موديل 2016 والتي انضمت حديثا للمنظومة الأمنية بمديرية الأمن وتعد من أقوى المدرعات الهجومية والدفاعية، تلا ذلك عرض اللياقة البدنية للمجندين بمشاركة 100 مجند من المجندين الجدد، ثم شاهد الحضور بيان ترحيلات المحبوسين، وبيان الدفاع عن النفس، وبيان نقاط التفتيش الأمنية وبيان فض الشغب.

وألقى مدير الأمن كلمة تضمنت تقديم الشكر والتقدير لوزير الداخلية الذي لا يألوا جهدا في سبيل تحقيق أوجه الرعاية لأبنائه من خلال تسخير كافة الامكانيات، لتحقيق ذلك، ثم قدم الشكر لجميع الحضور وأثنى على العروض التي قدمت خلال الاحتفال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك