أخبار عاجلة
رئيس كولومبيا يتسلم جائزة نوبل للسلام اليوم -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -

إلهام شاهين عن فيلم «يوم للستات»: تم تجهيزه في 6 سنوات

إلهام شاهين عن فيلم «يوم للستات»: تم تجهيزه في 6 سنوات
إلهام شاهين عن فيلم «يوم للستات»: تم تجهيزه في 6 سنوات

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لا تفكر في نفسها بل في السينما ككل، وذلك تعليقا منها على فيلمها «يوم للستات» الذي سيعرض في افتتاح الدورة ال 38 من مهرجان «القاهرة السينمائي الدولي».

وأكدت إلهام، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن تغطية فعاليات المهرجان المذاع على شاشة «سي بي سي إكسترا»، أن مصر بها مخرجين عباقرة ولكن ما يميز كاملة أبوذكري أنها تبحث عن الصدق في كل شئ سواء الموسيقى أو الكادر أو الفنان.. مضيفة أنها «مجتهدة لأقصى درجة».

وأضافت أن المخرجة كاملة أبوذكري شخصيتها قوية ولكن إدارتها للعمل كان بكل الحب وأن الفيلم سيكون في دور العرض منتصف ديسمبر المقبل وأنها تعمل عليه منذ 6 سنوات تقريبا وتم تجهيزه خلال سنة كاملة.

وتابعت قائلة: «الفيلم تم كتابته في سنتين وتصويره خلال 3 سنوات وتعبنا فيه جدا لأن به كومبارس كثير ومصاعب عديدة، وأجهز حاليا لفيلم أخر وأنا فيلمي في المسابقة الدولية فقط ولا أحكم فيه».

واستكملت إلهام شاهين حوارها «لدينا أفلام من كل الوطن العربي تقريبا وسيشارك معنا فيلم من كل بلد عربي، وأنا رفضت العديد من العروض الفنية لعرض فيلمي يوم للستات قبل المهرجان حتى يشارك في المهرجان فقط.. وبهذا الفيلم أنا قدمت خلال تاريخي 100 فيلم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير خارجية بريطانيا لدول الخليج: «أمنكم من أمننا»
التالى رباط عنق أسود من فضلك