أخبار عاجلة
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

ملك الأردن يفتتح المؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية بالبحر الميت

ملك الأردن يفتتح المؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية بالبحر الميت
ملك الأردن يفتتح المؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية بالبحر الميت

شهد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

ويعد المؤتمر، الذي يعقد في دورته الثامنة تحت عنوان «ابتكار، تحفيز، تكامل»، فرصة لتسليط الضوء على التطورات التي تشهدها القطاعات الطبية، والاطلاع عليها ومواكبتها، وبما يسهم في تأهيل كوادر الخدمات الطبية وتحديث خططها التدريبية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 5 آلاف مشارك من مختلف القطاعات الصحية، المحلية والإقليمية والدولية، و93 محاضرًا من 54 دولة، إضافة إلى 144 محاضرًا من مختلف المؤسسات الطبية الأردنية، كما يعقد خلاله عدة ندوات طبية، وما يقرب من 57 ورشة طبية مختلفة.

وافتتح الملك عبدالله الثاني، المعرض الطبي المقام على هامش المؤتمر للشركات المشاركة، وعددها 73 شركة، والذي اشتمل على أهم المعدات الطبية الحديثة وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في الصناعات الطبية.

ومن المقرر أن يقام في اليوم الرابع للمؤتمر معرض طبي عسكري في مدينة الحسين الطبية للوفود المشاركة، لاطلاعهم على التطور الكبير للخدمات الطبية الملكية في مجال طب الميدان، ومن خلال عرض مستشفيات ميدانية ومتحركة، ومعدات طبية تستخدم في الواجبات الميدانية للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي ضمن واجبات حفظ السلام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك