أخبار عاجلة

الإسماعيلي يفاوض «عبدالنعيم» لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية

الإسماعيلي يفاوض «عبدالنعيم» لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية
الإسماعيلي يفاوض «عبدالنعيم» لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية

دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع إسلام عبدالنعيم، صانع ألعاب نادي الداخلية، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما أبدى أعضاء الجهاز الفني، إعجابهم بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، فضلاً عن حاجة الفريق للتدعيم في نفس مركزه، في ظل السعى نحو الدخول في المربع الذهبى، من أجل المشاركة في إحدى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

يأتى هذا في الوقت الذي انتهى فيه إبراهيم عثمان، رئيس النادى، من تجديد عقد باهر المحمدى، الظهير الأيمن للفريق، لخمس سنوات مقبلة، بعدما شدد أشرف خضر، المدير الفنى للفريق، على رغبته في تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت على الانتهاء ومن بينهم المحمدى، الذي يعد من العناصر القوية، وفقاً لتقرير المدير الفنى الأخير، الذي رفعه لمجلس الإدارة.

ورفض مسؤولو النادى الإفصاح عن المقابل المادى الذي سيتقاضاه «المحمدى» خلال المواسم الخمسة المقبلة، وشددوا على أن التجديد للاعب لم يستغرق سوى جلسة واحدة تم الاتفاق خلالها على جميع التفاصيل. وفى السياق ذاته، دخل إيراسموس، مهاجم نيس الفرنسى، في دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للفريق، لما يتمتع به اللاعب من قدرات هجومية، ويسعى مجلس الإدارة للتفاوض مع اللاعب، لسرعة إنهاء عملية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالى. من ناحية أخرى، طمأن نصر عزام، محامى الإسماعيلى، مجلس الإدارة عن صحة موقفهم في أزمة بناهينى، الذي ترك الفريق وهرب إلى غانا، وشدد «عزام» على أن الاتحاد الدولى سيحكم للإسماعيلى مثلما فعل من قبل في أزمة اللاعب جون إويرى.

وكان بناهينى قد غادر الإسماعيلى دون أن يبلغ أياً من مسؤوليه، رغم حصوله على 15 ألف دولار من إبراهيم عثمان، وحصوله على وعد بتقاضى باقى مستحقاته في أقرب وقت.

في شأن آخر، ينهى الفريق الكروى الأول للنادى الإسماعيلى، استعداداته في المران الرئيسى الذي سيؤديه الفريق صباح اليوم بالإسماعيلية، استعداداً لمواجهة المصرى المقررة الخميس، بملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيعلن بعده أشرف خضر أسماء الـ20 لاعبا ليتوجهوا إلى الإسكندرية للمبيت بها ليلة المباراة.

واستقر «خضر» على الدفع بباهر المحمدى، في مركز الظهير الأيمن، بدلاً من محمد أبوالمجد، الذي سيغيب عن المواجهة لحصوله على الإنذار الثالث.

وعقد أشرف خضر، جلسة مع لاعبيه اليوم الثلاثاء، شاهدوا خلالها ملخصاً لمباريات المصرى الأخيرة في الدورى، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز للزحف بقوة نحو المقدمة، مشدداً عليهم بأن جماهيرهم لن تقبل بتواجدهم خارج المربع الذهبى هذا الموسم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير رقابى: عزوف الفلاح عن زراعة المحصول بسبب إلغاء الدعم
التالى مطالبات لـ«الزراعة» بالسماح باستيراد الأقطان بالإخطار