أخبار عاجلة
رئيس مجلس النواب يدين «انفجار الهرم» -
علاء نجد.. يفوز بلقب «Project Runway ME» بموسمه الأول -

«البدرى» يرحب بالمشاركة فى دورة البحرين.. ويرفض رحيل «أجاى»

«البدرى» يرحب بالمشاركة فى دورة البحرين.. ويرفض رحيل «أجاى»
«البدرى» يرحب بالمشاركة فى دورة البحرين.. ويرفض رحيل «أجاى»

رحب حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى، بالمشاركة في دورة نادي المحرق البحريني الودية التي تلقى الأهلى دعوة للمشاركة فيها.

وكشف عصام سراج الدين، مدير التسويق بالنادي، أنه تلقى دعوة من خلال إحدى شركات التسويق الجديدة التي ترغب في الاستفادة من اسم النادى الأهلى وجماهيريته الكبيرة على الصعيد العربى، للمشاركة في دورة ودية خلال الفترة من الخامس حتى الرابع عشر من شهر يناير المقبل، ينظمها نادى المحرق البحرينى، ويدرس مسؤولوه الاتفاق مع أحد الأندية الأوروبية للمشاركة فيها أيضاَ.

وأشار إلى أنه سيعقد جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لعرض كافة تفاصيل الدورة، وهناك اتجاه للموافقة عليها خاصة في ظل بحث الجهاز الفنى طوال الفترة الماضية عن مباراة ودية كبيرة خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطنى في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفنى يركز حالياً في مباراة الإنتاج الحربى المقررة يوم السبت المقبل، وبعدها سيجتمع لمناقشة العرض والرد بشكل رسمى عليه.

فيما رفض حسام البدرى رحيل مهاجم الفريق النيجيرى جونيور أجاى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأبلغ مسؤولى قطاع التسويق بالنادى رسمياً برغبته في الإبقاء على اللاعب في ظل النقص الحاد الذي يعانيه الفريق في خط الهجوم. كان النادى قد تلقى عرضاً شفهياً من نادى دينامو كييف الأوكرانى خلال الأسبوع الجارى من أجل التعاقد مع «أجاى».

يأتى هذا في الوقت الذي أوضح فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن النادى لا يتعامل مع العروض الشفهية، وأنه حال تلقى النادى عرضاً رسمياً سيتم بحث الأمر من جميع الجوانب، واتخاذ القرار الأفضل والأنسب لمصلحة النادى.

في شأن متصل، استأنف الفريق اليوم الثلاثاء، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش في الجزيرة عقب اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطنى في مباراة غانا.

وشارك في التدريبات الجماعية شريف إكرامى ووليد سليمان ومؤمن زكريا، بينما اكتفى الثلاثى أحمد فتحى وأحمد حجازى وعبدالله السعيد بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية. ونقل «البدرى» تدريبات الفريق اليوم، الأربعاء، إلى الثالثة والنصف عصراً بدلاً من موعدها المعتاد صباحاً استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى، وقرر الإبقاء على المدافع الشاب محمد حسين عضل في تدريبات الفريق الأول بعدما ظهر بشكل متميز خلال الفترة الماضية في المباريات الودية مع الفريق ونال إشادة الجهاز الفنى.

أما عماد متعب فاكتفى بأداء بعض التدريبات البدنية على هامش مران الفريق أمس، بسبب شكواه من آلام في البطن نتيجة التهابات في جدار المعدة.

وتكررت إصابات «متعب» في الفترة الماضية لأسباب مختلفة في ظل دخوله في خلاف قوى مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى في ظل استبعاده بصفة مستمرة من المشاركة في مباريات الفريق، مما دفع البعض لوصفها بالإصابات الدبلوماسية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك