أخبار عاجلة
عمرو السولية يجري أشعة رنين مغناطيسي -

محافظ المنيا يسلم ناظر محطة سمالوط عقد «شقة الإسكان»

محافظ المنيا يسلم ناظر محطة سمالوط عقد «شقة الإسكان»
محافظ المنيا يسلم ناظر محطة سمالوط عقد «شقة الإسكان»

سلم اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، أمس، أحمد فضل رفاعى، 52 سنة، ناظر محطة سمالوط، الذي نجح في إخماد حريق قطار سولار في مايو الماضى، عقد الوحدة السكنية، التي خصصها وسدد مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسى، وسددت أقساطها جريدة «المصرى اليوم»، تقديرًا للدور البطولى الذي أقدم عليه رفاعى في أداء عمله، ونجاحه في إنقاذ مدينة سمالوط من الحريق.

ورافق «فضل» في تسليم العقد، العميد رمضان محمد، مدير مديرية الإسكان بالمحافظة، وتم تخصيص الوحدة بالعمارة رقم 11، شقة رقم 5، بالعمارات التي تمت إقامتها بمدينة مطاى.

وأشاد «البديوى» بالعمل البطولى الذي قام به ناظر المحطة والجدية في أداء عمله، وأعرب له عن استقباله بمكتبه في أي وقت لمناقشة أي مشكلات خاصة أو عامة، مطالباً جميع العاملين في قطاع الدولة والقطاع الخاص بأن يحذوا حذو رفاعى في أداء عمله.

من جانبه، قدم «رفاعى»، ناظر المحطة، الشكر للمحافظ والمسؤولين بالإسكان، مرجعاً الفضل للرئيس السيسى، الذي سدد مقدم الوحدة، وجريدة «المصرى اليوم» التي سددت جميع الأقسام البالغة قيمتها 155 ألف جنيه دفعة واحدة.

وقال «فضل»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه مازال في مرحلة العلاج والملاحظة، من خلال الطاقم الطبى بمستشفى حلمية الزيتون العسكرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي يؤكد حرص مصر على تطوير التعاون مع باكستان في الإنتاج الحربي
التالى الشوط الأول..انطلاقات وفواصل مهارية من "الفار"..ولا خطورة من الزمالك أمام أسوان