أخبار عاجلة
وظائف شاغرة بوزارة الشؤون الإسلامية في #جازان -

نجار مسلح يطعن «حلاق» تحرش بزوجته في القليوبية

نجار مسلح يطعن «حلاق» تحرش بزوجته في القليوبية
نجار مسلح يطعن «حلاق» تحرش بزوجته في القليوبية

طعن نجار مسلح، الأربعاء، حلاق بكفر شكر عدة طعنات نافذة نقل على إثرها إلى مستشفى كفر شكر العام ومنها إلى مستشفى جامعة بنها لخطورة حالته بسبب معاكسة المجني عليه لزوجة المتهم في الشارع، وتمكنت الأجهزة من ضبط المتهم وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث كفر شكر، إشارة من مستشفى جامعة بنها بوصول «محمود م»، 30 سنة حلاق، مصاب بجرح نافذ بالبطن وحالته العامة سيئة، وتم إخطار اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن بالواقعة، وعلى الفور انتقل اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، والعميد حسام فوزي، رئيس مباحث القليوبية، إلى المستشفى.

وتوصلت التحريات إلى «حدوث مشاجرة بين المجني عليه ونجار مسلح بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة زوجة الثاني فقامت الزوجة بإخبار زوجها، وعندما توجه إليه لمعاتبته نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابته».

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم ويدعى «حمادة ف»، 37 سنة، والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لقيام المجني عليه بمعاكسة زوجته وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك