أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها يضع أكاليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش

رئيس جامعة بنها يضع أكاليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش
رئيس جامعة بنها يضع أكاليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش

وضع الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأربعاء، أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات تقديرا لما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات لاستعادة العزة والكرامة الوطنية وحماية الوطن.

وأكد «القاضي» أن الدولة بكل مؤسساتها تقدر الدور الوطنى والتنموي الذي تقوم به قواتنا المسلحة في مختلف القطاعات وإقامة المشروعات القومية العملاقة لبناء الوطن وخدمة الأجيال القادمة مشيرا إلى أنه لو لا جهود القوات المسلحة لما شعرنا بالأمن والأمان الذي نعيش فيه الان.

ووجه القاضى نيابة عن جامعة بنها تحية إجلال وتقدير لشهداء القوات المسلحة والجيش المصرى العظيم لما بذلوه من أجل رفعة الوطن وتقديم أرواحهم فداءا له وحماية أراضيه مؤكدا أن الله سبحانه وتعالي بين في كتابه العزيز فضل الشهيد وخلد ذكراه.

شارك في الزيارة الدكاترة محمود مغربي، ومحمود عبدالصبور وابراهيم فوده ورمضان محمد وعبدالعظيم مهنا وحسين اباظة ومحمد ابو سالم عمداء الزراعة والطب والتربية والتربية النوعية والعلوم والتربية الرياضية والطب البيطري، وخالد عيسوي منسق الانشطة الطلابية بالجامعة، وأعضاء الاتحادات الطلابية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهود حكومية لتقييم اضرار الحرب في اليمن بمساعدة من 4 منظمات دولية
التالى العفو الدولية: السلطات طردت نصف مليون شخص من منازلهم في جنوب شرق تركيا