مميش: مصر في مفترق طرق.. وقادرون على جذب الاستثمار

مميش: مصر في مفترق طرق.. وقادرون على جذب الاستثمار
مميش: مصر في مفترق طرق.. وقادرون على جذب الاستثمار

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الأربعاء، إن «مصر الآن في مفترق طرق، ونحن قادرون على جذب الاستثمار المحلي والخارجي».

وأضاف «مميش»، في كلمته بمؤتمر المستثمرين المقام بمبنى المحاكاة بالإسماعيلية، بحضور الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس، ومصطفى أبوحديد رئيس جمعية المستثمرين بالإسماعيلية، والمحافظ اللواء يس طاهر، أن «التنمية هي الأمن والأمان، ويجب ألا نترك سيناء ثانية لأنها أمل المستقبل، فمصر الآن تعود إلى الريادة الاقتصادية والسياسية في المنطقة لأنها هي رمانة الميزان للعالم أجمع».

وأشار إلى أن «الفترة المقبلة ستشهد استثمارًا جيدًا عن طريق إعطاء المستثمر حقه من خلال خلال تشريعات جيدة»، مضيفًا: «إذا تم عمل مناطق لوجيستية ناجحة هنتحكم في الاقتصاد العالمي تحت قيادة رئيس الهيئة الاقتصادية، الدكتور أحمد درويش، ولابد أن ننظر نظرة مستقبلية خلال الفترة القادمة حيث أن العالم كله يركز على تلك المنطقة ونحن نعمل الآن على المشاريع سريعة الأجل».

ولفت رئيس الهيئة إلى أن «مصر في سباق مع الزمن، وأتمنى التوفيق لهيئة التنمية ولمستثمري الإسماعيلية ومستثمري مصر والعالم أجمع، ونحن نحاول أن نحسن البنية التحتية من خلال مساعدة الجهات التنفيذية والقوات المسلحة في المشروعات التي تقام على أرض المحافظة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة أمريكية تغرم طهران ودمشق 178 مليون دولار