أخبار عاجلة

بن دغر : هناك تحديات ومخاطر تحيط باليمن لكن الشعب ستكون له الكلمة الفصل

بن دغر : هناك تحديات ومخاطر تحيط باليمن لكن الشعب ستكون له الكلمة الفصل
بن دغر : هناك تحديات ومخاطر تحيط باليمن لكن الشعب ستكون له الكلمة الفصل
الموقع بوست - مأرب
الاربعاء, 16 نوفمبر, 2016 02:52 مساءً

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،أن الحكومة مع السلام الذي يمر عبر المرجعيات المعترف بها دولياً والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرار مجلس الأمن 2216 ،وان من يريد ان يصنع سلاماً في اليمن خارج عن هذه المرجعيات فهو واهم.

وقال بن دغر " نحن ﻻ نطلب في هذه المرحلة غير العدالة والمساواة ،العدالة التي تحافظ على قيمنا العليا واليمن موحداً،والمساواة التي ترفع قيمة المواطن اليمني وتساوي بين كل فئاته.

مشيرا إلى أن الشعب ﻻ يمكن أن يعود إلى القبول بتكريس العنصرية والسلالية وهو من رفض ويقاوم هذا التفكير والسلوك".

وأضاف "هناك تحديات ومخاطر تحيط باليمن لكن الشعب اليمني سيقاوم وسيقول كلمته باعتباره صاحب الشرعية والتي منحها لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعاً موسعاً بالمكتب التنفيذي لمحافظة مأرب والسلطة المحلية بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدينة عبدالعزيز جباري ،ومحافظ مأرب سلطان العراده ،وعدد من الوزراء.

مؤكداً ان زياته والوفد المرافق له إلى محافظة مأرب تأتي بتكليف من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للاطلاع على أوضاع المحافظة، ومتابعة سير الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية في الجوانب الأمنية والخدمية والاقتصادية.

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع بصرف مليون دوﻻر لمعالجة جرحى الجيش والمقاومة الذين هم بحاجة للعلاج في الخارج.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك