أخبار عاجلة
براءة 27 إخوانيًا في قضيتي تظاهر بالمنيا -

محافظ المنيا يستقبل سفير بارجواي

محافظ المنيا يستقبل سفير بارجواي
محافظ المنيا يستقبل سفير بارجواي

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، صباح الأربعاء، نيلسون السديس مورا، سفير بارجواى في القاهرة، يرافقه مستشار السفارة والقنصل العام لها، حيث بحث الطرفان سبل التعاون بين دولة باراجواى والمحافظة، بعدد من المجالات يأتي في مقدمتها مجال الاستثمار وذلك في إطار توطيد ودعم العلاقات بين البلدين ومد جذور التعاون والتواصل من أجل تحقيق منفعة تعود على الشعبين الصديقين.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداَ على عمق العلاقات بين مصر ودولة باراجواي، والتي تكسوها مشاعر المودة والتآخي بين الشعبين الصديقين، من خلال تعزيز الروابط والتواصل والشراكة المستجدة في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية .

وأضاف المحافظ أن محافظة المنيا واعدة ولديها الكثير من المقومات لتصبح في مقدمة المحافظات وهذا هو الحلم الذي نطمح إلى تحقيقه، وقال الحالة العامة في المنيا يغلب عليها الهدوء والاستقرار والمناخ ملائم لجذب مزيد من الاستثمارات لإقامة مشروعات تساهم في حل مشكلة البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب الجاد الباحث عن فرصة عمل حقيقية إلى جانب دعم التعاون في المجالات المشتركة والذي سيساهم في زيادة حجم التبادل بين مصر وباراجواى .

وقدم سفير بارجواي بحضور عدد من المستثمرين ورجال الأعمال في مجال صناعة ( الحلاوة طحينية ـ البلاستيك ) وتصدير الفول الصويا واللحوم عرضا خاصا حول بارجواي، واهم الفرص بها، ويتضمن برنامج زيارة السفير زيارة نماذج لمشروعات إنتاجية في المنيا منها مصنع الحلاوة الطحينية ومحطة عصر الصويا بشوشة بمركز سمالوط.

وعلى هامش الزيارة يقوم السفير والوفد المصاحب له بزيارة عدد من معالم محافظة المنيا الثقافية الهامة تبدأ من مدينة بني حسن الشروق الأثرية ومنطقة جبل الطير.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار غزيرة ورعدية على مرسى مطروح
التالى إغتيال ضابط متقاعد في الامن السياسي بشيوة