أخبار عاجلة

غادة والي تزور مستشفى «57357»: «العدالة الاجتماعية في أبهى صورها»

غادة والي تزور مستشفى «57357»: «العدالة الاجتماعية في أبهى صورها»
غادة والي تزور مستشفى «57357»: «العدالة الاجتماعية في أبهى صورها»

أجرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارة لمستشفى «57357»، وقالت إنها «لمست ورأت وشعرت بالعدالة الاجتماعية في أبهي صورها».

وقالت «والي» في تدوينة عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، إن «العدالة الاجتماعية تتمثل في ما شهدته عندما قمت لأول مرة بزيارة شخصية لمريضة في حجرتها، هي حفيده صديقه عزيزة».

وأضافت: «رأيت الطفله الجميلة الرقيقة سليله إحدي أرقى عائلات مصر والتي تتعلم في أحد أفضل مدارسها ترقد مع والدتها تتلقي العلاج الكيمائي من المرض الخبيث ورأيت معها في نفس الحجرة طفلة أخرى ابنه سائق ميكروباص ترقد في حضن والدتها تعاني من نفس المرض اللعين تتلقي العلاج وإلى جانبها والدتها الأميه القادمة من مركز الصف أحد أفقر مراكز مصر، حيث تصل كثافة الفصول إلى ١٣٠ تلميذ».

وتابعت: «نفس الغرفة، في سريرين متجاورين، ونفس الملايه ونفس البطانية، نفس صينية الغذاء للأم المعدمة والأم الثرية، نفس الرعاية والحماية، نفس الأمل نفس الرجاء، نفس الدعاء».

واختتمت: «هذه هي العداله الاجتماعية، نفس الفرصه في الشفاء، فخورة بمنظمات المجتمع المدني المصرية»، موجهة الشكر لكل من ساهم في بناء وتشغيل وتوسيع مستشفى ٥٧٣٥٧، مضيفة: «أرجو أن أعيش لأرى يومًا يجد فيه كل مصري ومصرية علاجا لائقا وتعليما راقيًا، أمل يجب أن نعمل ونجتهد لنحققه».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك