أخبار عاجلة
نملك عقولا مثل شرلوك هولمز! -
سويسرا تمدد تجميد أصول مبارك عامًا إضافيًا -

العقيد الصنوي يكشف لـ(الموقع بوست) تطورات المعارك في الصلو

العقيد الصنوي يكشف لـ(الموقع بوست) تطورات المعارك في الصلو
العقيد الصنوي يكشف لـ(الموقع بوست) تطورات المعارك في الصلو
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الاربعاء, 16 نوفمبر, 2016 05:11 مساءً

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء، 16 نوفمبر/تشرين الثاني، 2016 تقدماً كبيراً  في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز، وسط فرار كبير لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.
 
وقال العقيد مهيوب الصنوي لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، شنت هجوماً واسعاً على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قرية الصيار، وتمكنت من السيطرة عليها فيما تقدمت من عدة محاور أخرى وسيطرت على قرية الصافح والحود.
 
واضاف الصنوي إن قوات الجيش والمقاومة في هذه الأثناء على مشارف قرية الشرف معقل شيخ مديرية الصلو عبدالرقيب منصور الشهاب التابع لمليشيات الحوثي الذي تامر على رجال الجيش والمقاومة وقام بإدخال المتمردين لمديرية الصلو.
 
وبحسب العقيد الصنوي فإن المعارك مستمرة فيما المليشيا الانقلابية تفر من مواقعها تاركة خلفها معداتها العسكرية وأسلحتها الشخصية بعد مقتل وجرح العشرات في صفوفها.
 
وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة غنمت عدد كبير من الأسلحة والمعدات العسكرية بالاضافة إلى ذخائر كبيرة .
 
وأكد "الصنوي" أن قوات الجيش والمقاومة عازمة على تقدمها إلى قرية الشرف آخر معقل المليشيا الانقلابية وتحرير مديرية الصلو بالكامل وبتواصل زحفها باتجاه دمنة خدير لتلتحم مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشرقية لتحرير منطقة الحوبان شرق مدينة تعز.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك