Propellerads

شهادات استثمار بفائدة 16.5% لعملاء «التنمية والائتمان الزراعي» بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المحاسب صلاح السيد مصطفى، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعي بالقليوبية، أنه تقرر لأول مرة في تاريخ البنك عمل شهادات استثمار بفائدة 16.5%، ابتداءً من ألف جنيه كحد أدنى ومضاعفاتها على أن يصرف العائد شهريا وتبلغ مدة الشهادة 3 أعوام.

وقال إن فروع البنك الرئيسية بالمدن والقرى بدأت هذا الأسبوع في تلقي طلبات الراغبين في الاستثمار بالشهادات الجديدة، موضحا أن لدينا فروع رئيسية وفرع بالقرى ليصل إجمالي الفروع 51 فرعًا.

وأوضح أن القرارات الجديدة برفع سعر الفائدة بشكل غير مسبوق لشهادات الاستثمار من شأنه إنعاش الاستثمار والاقتصاد خاصة بعد القرارات الأخيرة التي اتخذها البنك المركزي مع الحكومة، بشأن تعويم الجنيه بجانب الإصلاحات الاقتصادية وأهمها جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية.

وتوقع رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعي بالقليوبية انخفاض سعر الدولار بالأسواق خلال المرحلة المقبلة واستقرار سوق الصرف بعد سد الثغرات وإغلاق المنافذ أمام السوق السوداء والموازية، مشيرا إلى أن منح مصر قيمة الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي «شهادة نجاح للاقتصاد المصري وقدرته على التعافي بسرعة وضح ذلك بجلاء بعد تصنيف مصر في أعقاب القرارات الإصلاحية الاقتصادية الأخيرة بأنها آمنة اقتصاديا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق