Propellerads

محافظ السويس ونائب رئيس موانئ دبي يفتتحان مركز طب الأسرة‎

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، والدكتوره نانيس عادل، مستشارة وزير الصحة، وسهيل البنا، نائب الرئيس الأول ومدير عام منطقة الشرق الأوسط في موانئ دبي العالمية، مركز طب الأسرة بمستشفى «الصباح التكاملي» بعد تطويره وتجهيزة باحدث أجهزة الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال بتكلفة مليون دولار .

وذلك بحضور اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، واللواء أحمد ولي الدين، رئيس أركان الجيش الثالث الميداني، والدكتور لطفي صقر، وكيل وزارة الصحة في السويس، والقيادات التنفيذية وقيادات شركة موانئ دبي فرع السخنة.

وأكد اللواء أحمد حامد، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، أن المشاركة المجتمعية تمثل إضافة حقيقية في مختلف القطاعات، معربا عن أماله أن تتضافر الجهود بين الجهاز التنفيذي والمديريات الخدمية والشركات من اجل تحقيق الاستفادة من المشاركة المجتمعية، والتي ليست جديدة على شركات السويس.

وأشار المحافظ إلى أن التعاون المشترك بين الحكومة والقطاع الخاص من الركائز الأساسية لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، معربا عن تطلعه إلى مزيد من المبادرات التي تحقق للشعب السويسي المزيد من الخدمات والمشروعات في المستقبل القريب.

وأضاف أن تطوير مركز الصباح للغسيل الكلوي والأطفال المبتسرين أمر في غاية الأهمية لخدمة أبناء المجتمع السويسي، حيث ساهمت موانئ دبي العالمية بمبلغ مليون دولار لتطوير المنظومة الطبية في المحافظة.

وطالب منظمات المجتمع المدني والشركات بالتعاون مع وزارة الصحة لتحويل المراكز الصحية بمحافظة السويس إلى مستشفيات بمختلف التخصصات، خاصة تخصص القلب والذى تتولى إنشاءه في الدول الأروبية الشركات من خلال المساهمة المجتمعية، بجانب إنشاء مستفيات أخرى كمستشفى القلب لخدمة أبناء السويس.

وأهدى «حامد» درع المحافظة لسهيل البنا والدكتورة نانيس عادل، تقديرا لجهودهم في تحسين الخدمة الصحية في السويس.

وقال سهيل البنا إن التنمية المستدامه تعتبر في غاية الأهمية في المجتمعات التي تعمل فيها شركة موانئ دبي، مثلها مثل العمليات التشغيلية بمحطات الشركة في أفرع دول العالم، وتسعى الشركة إلى بناء إرث للأجيال القادمة والمساهمة ليس فقط في اقتصاديات الدول، وتحقيق التنمية المستدامه للمجتمعات المحلية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق