Propellerads

بتسجيل الفوز فى سباقات مختلفة: نيسان GT-R Nismo GT3 سيارة استثنائية وفريدة !

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثبتت سيارة السباق GT-R NISMO GT3 من نيسان قدرتها الفائقة على مواجهة التحديات المختلفة فى العديد من سلاسل السباقات العنيفة مثل SuperGT وBlancpain GT وPirelli World Challenge. ولكن من الواضح أن قدرة السيارة تخطت تلك التحديات لتعبر لأبعاد أخرى. ففى اليابان تمكن فريق ThreeBond التابع لكلية نيسان التقنية من تحقيق الفوز ببطولة سوبر تايكو اليابانية فى فئة ST-X قبل انتهاء البطولة، وذلك من خلال الفوز بـ4 سباقات من أصل 5.

إضافة لهذا، فى فئة VLN الألمانية، تمكن فريق Zakspeed من تحقيق أفضل نتيجة له بتحقيقه المركز الأفضل لهم فى الموسم بالانتهاء خامسا فى الجولة الأخيرة بانضمام سيباستان آش لفلوريان شتراوس ومارك جاسنر، الفائزين سابقا ببطولة نيسان GT Academy على السيارة رقم 24 فى البطولة. جدير بالذكر أن الفريق حارب جميع الظروف المناخية، وأكثر من 140 مدخلا مختلفا لتحقيق مثل هذه النتيجة. جدير بالذكر أيضا أن هناك المزيد من سيارات GT-R تشارك فى المزيد من التحديات حول العالم هذا الموسم فى سلاسل مثل بطولة GT الصينية بقيادة السائق صن زن، سائق فريق Spirit Z والذى حقق المركز الرابع فى السباق الأخير للبطولة.

كما أن هناك بعض المشاركات النسائية أيضا على متن سيارة نيسان العنيفة. مثل الإيطالية فرانسيسكو لينوسى التى خاضت بطولة GT الإيطالية مع فريق Drive Technology Italia، والطريف فى الأمر أن الرياضى شون ووكينشاو شاركها المقصورة كمساعد أو co-driver فى الدورتين الأخيرتين للبطولة. ذلك وتشهد بطولة الـGT الأسترالية أيضا مشاركة السيارة بقيادة المتسابقين كلارك وآندرو بورتر، محققين المركز الـ11 على أرض وطنهم. مازالت هناك 3 تحديات كبيرة أمام الفريق ضمن بطولة الـFIA للتحمل، تختتم فى الجولة النهائية بالبحرين يومى 19 و20 نوفمبر القادمين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق