أخبار عاجلة

«تعليم القليوبية» يحيل ٩٩ موظفا بشبرا للتحقيق بسبب الغياب والتأخير

«تعليم القليوبية» يحيل ٩٩ موظفا بشبرا للتحقيق بسبب الغياب والتأخير
«تعليم القليوبية» يحيل ٩٩ موظفا بشبرا للتحقيق بسبب الغياب والتأخير

أحال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الأربعاء، 99 موظفا بإدارة غرب شبرا الخيمة المتغيبين عن الحضور واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

وقاد «عجلان» حملة متابعة مكبرة على ديوان إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية وعددا من المدارس بالإدارة منها مدرسة نجيب محفوظ الرسمية للغات ومدرسة دمنهور شبرا، والسلام الصناعية بنات، يرافقه المهندس الصادق السيد، مدير عام التعليم الفني بالمديرية.

وفاجىء وكيل الوزارة ديوان الإدارة في السابعة صباحا، وتابع أعمال التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف حتى انتهاء المواعيد الرسمية للتوقيع وفترة التأخيرات.

كما تفقد عجلان مدارس نجيب محفوظ الرسمية للغات ومدرسة دمنهور شبرا والسلام الصناعية بنات تزامنا مع حملة متابعة موازية قام بها عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية على مدارس ​درسة السيدة عائشه الاعدادية بنات ومدرسة السيده نفيسة الابتدائية وام المصريون الثانوية بنين وابن رشد الاعدادية بنين، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على ضرورة الإهتمام بالنظافة للمؤسسات التعليمية والمدارس ودواوين الإدارات.

وذكر أن المدارس والمعلمين والإدارات التعليمية تمثل قدوة في الأخلاق والنظافة وبث منظومة القيم حتى نستطيع غرس تلك القيم في نفوس الطلاب الذين يمثلون بذرة في نبتة النهوض بالوطن.

وشدد «عجلان» على الإنضباط في الإشراف والأمن المدرسى ومنع وجود أي مخلفات أو تراكمات قمامة بمحيط المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية وفقا للقرارات المنظمة لها.

مشيرا إلى ان مصر لن تنهض إلا بصلاح ضمائر ابنائها وصلاح عقول ابنائها الطلاب.. ولن نسمح بمن يقصر في بناء العقول للطلاب .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كيري»: تغير الإدارة الأمريكية لن يضر بالعلاقة «القوية» مع حلف الأطلسي
التالى روسيا: مصير الحوار حول الحد من الأسلحة التقليدية بيد الناتو وليس موسكو