أخبار عاجلة
مهرجان رياضي وفني بالقناطر الخيرية -

الأهلى يعرض على سموحة 12 مليوناً لضم «باولو» و«سعد»

الأهلى يعرض على سموحة 12 مليوناً لضم «باولو» و«سعد»
الأهلى يعرض على سموحة 12 مليوناً لضم «باولو» و«سعد»

عرض مسؤولو النادى الأهلى 12 مليون جنيه على نادى سموحة مقابل ضم الثنائى حسام باولو، مهاجم الفريق السكندرى، وعمر سعد، الظهير الأيسر للفريق، وذلك خلال المفاوضات التى جرت، أمس الأول، بين مسؤولى الناديين لإتمام الصفقة بانضمام «باولو» خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وعمر سعد بداية من الموسم المقبل فى حال تمسك اتحاد الكرة بعدم إجراء تعديلات فى لائحة شؤون اللاعبين بإعادة نظام الاستبدال.

كان فرج عامر قد حصل على موافقة مبدئية من حلمى طولان، المدير الفنى، بالاستغناء عن حسام باولو طالما أنه ستكون هناك استفادة مادية للفريق السكندرى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن رئيس سموحة طلب الحصول على 12 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن باولو فى الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه فوجئ بمسؤولى الأهلى يطلبون ضم عمر سعد، الظهير الأيسر، بنفس المبلغ تُقسم على النحو التالى: 7 ملايين جنيه لإتمام التعاقد مع باولو، وخمسة ملايين جنيه لإتمام صفقة عمر سعد، وينتظر أن يستكمل مسؤولو الناديين مفاوضاتهم بشأن اللاعبين، خصوصاً بعدما طلب سموحة الحصول على 15 مليون جنيه للاستغناء عن الثنائى.

يأتى هذا فى الوقت الذى منح فيه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء، الضوء الأخضر للثنائى صبرى رحيل، الظهير الأيسر، وحسين السيد، للرحيل فى يناير المقبل فى حال إعادة نظام الاستبدال وإتمام صفقة عمر سعد.

كان صبرى رحيل قد اشتكى عدة مرات من عدم الدفع به أساسياً فى المباريات منذ التعاقد مع التونسى على معلول رغم أنه لم يقصر فى التدريبات أو المباريات الودية التى يشارك فيها.

من جهة أخرى، رفض حسام البدرى التعاقد مع «كاسترو»، لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، لعدم قناعته بمستواه، إلى جانب رفض المدير الفنى ضم «باييلا»، مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى، لمغالاة ناديه فى الطلبات المالية، حيث اشترط الحصول على مليون دولار نظير الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويخشى البدرى من ضم أى لاعب دون المستوى فى الفترة المقبلة باعتبار أنه لا يوجد سوى مكان واحد فى القائمة ويجب اختيار لاعب متميز للاستفادة منه خلال الفترة المتبقية من الموسم، وطلب البدرى من إدارة التسويق بقيادة عصام سراج مراعاة الدقة فى اختيار السير الذاتية للاعبين التى يتلقاها من وكلاء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة حتى لا يجد المدير الفنى جهداً فى اختبار لاعبين لا يجيدون ارتداء الفانلة الحمراء.

فيما جدد أحمد حمدى، لاعب الوسط المدافع الصاعد، طلبه بالرحيل عن القلعة الحمراء والموافقة على احترافه فى أوروبا بعدما تلقى اللاعب عرضين رسميين، أحدهما من سبورتنج لشبونة والآخر من براجا البرتغالى، لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، رفض العرضين لضعف المقابل المالى فى ذلك الوقت، وأبدى حمدى استياءه للمقربين منه بسبب قرار الجهاز الفنى بإعادته للتدريب مع فريق الناشئين قبل أن ينضم اللاعب للمنتخب الوطنى للشباب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائد محور تعز يلتقي قادة اللقاء المشترك ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد
التالى رباط عنق أسود من فضلك