أخبار عاجلة
الإصابة تحرم غوتسة من لقاء ريال مدريد -
اخبار السعودية اليوم - المنامة تحتضن قمة الخليج -
رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه -

سانج يونج الكورية تسيطر على السوق المصرية عبر وكيلها الحصرى شركة «عربيات»

سانج يونج الكورية تسيطر على السوق المصرية عبر وكيلها الحصرى شركة «عربيات»
سانج يونج الكورية تسيطر على السوق المصرية عبر وكيلها الحصرى شركة «عربيات»

بالتفكير فى سانج يونج يتبادر إلى الذهن التكنولوجيا والمغامرة والشباب والرياضة والإبداع والتميز. وقد جسدت الشركة تلك المفاهيم فى مجموعة منتجاتها، من ضمنها «تيڤولى» التى كانت قد قدمتها للعالم فى عام 2015 بعد 3 سنوات من التطوير والبحث المستمر واستثمارات بلغت ملايين الدولاراتt

ثلاث فئات 4x2 تناسب كافة الأذواق وفئة رابعة 4x4

ضمن مجهودات الشركة المستمرة لتعزيز رؤيتها لتقديم المغامرة والإبداع التقنى دائما، حرصت الشركة أن تكون تيفولى التى تنتمى للقطاع الخدمى الصغير الوحيدة فى السوق المصرية المتاحة بنمطى الدفع 4X2 و4X4 وبذلك تضمن الشركة أن تناسب كافة الأذواق المصرية، علاوة على ذلك استطاعت تحقيق أهدافها الاستراتيجية باختراق السوق المصرية من خلال أربع فئات هى كل من Comfort وStyle وSport وSport 4X4، و قد حرصت شركة سانج يونج مع وكيلها شركة عربيات على توافر فئات تيفولى بأسعار تنافسية فى ظل ارتفاع أسعار السوق.

جميع تلك الموديلات تأتى بمحرك من سعة 1600 سى سى ومزود بناقل حركة أوتوماتيكى ويولد المحرك قوة 128 حصان اعتمادا على وقود 92 أوكتين، ويسع صندوق التخزين 423 لتر إلى جانب إمكانية طى المقاعد الخلفية بنسبة 60:40.

الفئة الأولى وهى Comfort 4x2 حصلت على عجلات من قياس 16 بوصة ونظام ترفيهى يحتوى على إمكانية تشغيل mp3 والاتصال عن طريق Bluetooth ومنافذ USB/AUX أيضا، كما أن من كمالياتها النوافذ الكهربائية الأوتوماتيكية وأنظمة الفرامل والثبات ABS وEBD والفرامل الأمامية الاسطوانية المهواة والخلفية الاسطوانية ومؤشر اتجاه العجلات ومخارج كهرباء بقوة 12v أمامى و فى صندوق الأمتعة إلى جانب توفير بعض التقنيات التى تعزز الأمان مثل نظام التوجيه الالكترونى و نظام مشفر لإدارة المحرك مع جهاز انذار وأنماط القيادة الثلاثة وهى Comfort للقيادة داخل المدن وSport التى تجعل عجلة القيادة أكثر استجابة للقيادة الرياضية ونظام Normal التقليدى ولكى تسمح لسائقها أن يتمتع بالمغامرة تحت أى ظروف كما يمكن للسائق التحكم فى معدلات استهلاك الوقود من خلال ثلاثة أنماط ذكية للقيادة هى Winter وPower وEconomy.

أما الفئة الثانية وهى Style 4x2 تزيد عنها بعجلة قيادة مغطاة بالجلد وزجاج خلفى معتم وعجلات من قياس 18 بوصة بلونين وتصميم هندسى، ومفتاح ذكى ونظام تشغيل start/stop للمحرك، ووسادتين هوائيتين بمفتاح تشغيل.

فئة Sport 4x2 بها بعض الكماليات الإضافية مثل مثبت السرعة والمرايا الجانبية كهربائية الطى مدمج بها إشارات LED والكشافات الأمامية LED وعجلات سوداء من قياس 18 بوصة، كما تم تجهيز السيارة بنظام ترفيهى ذكى بشاشة تعمل باللمس من قياس 7 بوصة ملحق بها كاميرا للرؤية الخلفية مع نظام حساسات أمامية وخلفية. كما يوجد بها مخرج USB وHDMI الذى يسمح للسائق بعرض المحتوى البصرى على الشاشة. كما يمكن اختيار لونين من الطلاء الخارجى لإضفاء مظهر رياضى أكثر على السيارة.

تيڤولى Sport 4x4 الفريدة من نوعها فى القطاع الخدمى الرياضى الصغير

الفئة الرابعة من تيفولى تأتى مزودة بنظام دفع رباعى يجعلها الوحيدة فى قطاع SUV الصغير فى مصر المتاح بكل من نمطى 4X2 و4X4، ويتكامل نظام الدفع الرباعى الكامل مع نظام تعليق مكفرسون الأمامى، ونظام التعليق الخلفى بأربع نقاط وصل ومع الفرامل الأمامية الاسطوانية المهواة والخلفية الاسطوانية. ومثل باقى السيارات تحمل Sport 4X4 محرك من سعة 1600 سى سى قوته 128 حصان ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكى بست سرعات ويعزز من ثبات السيارة على الأرض وزنها الذى يصل إلى 1,810 كجم. وتتمتع Sport 4X4 بفتحة سقف كهربائية مع تصميم خارجى مميز يدل على طابع رياضى بفضل العجلات من قياس 18 بوصة.

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شارع المشاهد: سلسلة «مهيبة» من مساجد وأضرحة آل البيت
التالى رباط عنق أسود من فضلك