أخبار عاجلة

ضبط موظف بـ«التنظيم والإدارة» متلبسًا برشوة 17 ألف جنيه

ضبط موظف بـ«التنظيم والإدارة» متلبسًا برشوة 17 ألف جنيه
ضبط موظف بـ«التنظيم والإدارة» متلبسًا برشوة 17 ألف جنيه

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط (ع.ع) موظف بإدارة شؤون وحدات التنظيم والإدارة بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أثناء قيامه برد مبلغ 17 الف جنيه، سبق ان حصل عليها على سبيل الرشوة من احد المواطنين مقابل التعيين بالجهاز.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات من رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تفيد اعتياد أحد موظفي الجهاز على تقاضي مبالغ مالية من المواطنين مقابل معاونتهم في التعيين بإحدى الوظائف الحكومية بالجهاز، مستغلا موقعه الوظيفي والمنوط به توفير الدرجات والوظائف الممولة بالجهات الحكومية المختلفة.

وعلى الفور أجرى رجال الرقابة الإدارية تحريات مكثفة عن الواقعة والمشكو في حقه، وتبين منها أن الموظف المذكور سبق الحكم عليه في قضية مماثلة لمدة 3 سنوات، وكذا تم مجازاته بمعرفة المحكمة التأديبية العليا، إلا أن المذكور عاود الاتجار بوظيفته العامة، وحصل على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من بعض المواطنين جاوزت مبلغ 200 ألف جنيه على فترات سابقة، مستغلا حاجتهم للعمل وسعيهم للتعيين في وظيفة حكومية.

وبعرض نتائج التحريات على نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بضبط المذكور بعد استصدار الأذون القانونية اللازمة، حيث تم التنسيق مع مسؤولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتم إعداد كمين داخل مقر الجهاز وضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهم المبلغ المالي، وجاري عرضهم على نيابة شرق القاهرة الكلية لاتخاذ شؤونها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك