أخبار عاجلة
إنقاذ 1300 مهاجر في البحر المتوسط وإنتشال 16 جثة -

السجن 5 سنوات للمتهم بدهس طبيبات المنوفية و3 سنوات للمخدرات

السجن 5 سنوات للمتهم بدهس طبيبات المنوفية و3 سنوات للمخدرات
السجن 5 سنوات للمتهم بدهس طبيبات المنوفية و3 سنوات للمخدرات

قضت محكمة جنح طنطا، بحبس محمد نبيل كامل، 23 عاما، والمتهم بدهس طبيبات المنوفية الثلاثة أثناء خروجهن من كافية على طريق «طنطا- المحله» في ثاني أيام عيد الأضحى بالسجن 5 سنوات.

كما قضت محكمة جنايات طنطا اليوم بسجن المتهم بدهس الطبيبات 3 سنوات وكفاله 10 آلاف جنيه بعد أن ثبت تعاطيه للمخدرات بعد التحليل له أثناء القبض عليه في قضية قتل الطبيبات.

وكان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا بإصطدام سياره ملاكي ببعض رواد كافية بالطريق السريع، مما أسفر عن سقوط ضحايا بسبب السرعة الجنونية، واختلال عجلة القيادة من يد السائق.

وانتقل اللواء طارق أبوالذهب، مدير مرور الغربية، والعقيد عبدالحميد خميس، رئيس مباحث المرور، والرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان، وسيارات الاسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 3 صديقات بكلية الطب وتتراوح أعمارهن من 18 إلى 19 عاما، وهن روضه السقا وشروق ابو العزم واسماء عبده، بكلية الطب بشبين الكوم ويقمن بمدينة تلا، أثناء قيامهن بقضاء وقت ممتع في مساء ثاني أيام العيد، واللتقطن لبعضهن صور سيلفى على هواتفهن على سبيل الذكرى وتسجيل اللحظه لتكون أخر صور لهن في الحياه قبل ان تطيح بهن السيارة، والتي أصيب سائقها «صبي الجزار» وتم نقل الجثث والمصاب لمستشفى طنطا الجامعي.

وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثث الثلاثة بعد تشريحهن لبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك