أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

صحفي يؤكد تدخين لافيتزي الماريجوانا قبل مباراة كولومبيا

صحفي يؤكد تدخين لافيتزي الماريجوانا قبل مباراة كولومبيا
صحفي يؤكد تدخين لافيتزي الماريجوانا قبل مباراة كولومبيا

أكد الصحفي الذي اتهم لاعب كرة القدم الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي بتدخين الماريجوانا قبل مباراة «التانجو» أمام كولومبيا مساء الثلاثاء، والذي تسبب في قرار الألبيسيليستي بعدم التحدث مع الصحافة، كلامه السابق وطالب بعدم استخدامه كذريعة لقطع العلاقة مع وسائل الإعلام.
وقال جابرييل أنيلو، الصحفي بإذاعة «ميتري» وصاحب الاتهامات تجاه لافيتزي، في تصريحات لـ«فوكس نيوز» بعد ساعات من اللقاء الحاسم بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز الأرجنتين بثلاثية نظيفة «أرحب بالوقوف أمام المحاكم مع لافيتزي. وهذا ليس تحديا. أتمنى أن يجلبني لافيتزي إلى المحاكم لكي أظهر لهم أمورا أخرى خاصة به وتخص حياته الشخصية».
وأكد أنيلو أن هذه الحادثة «لا تعتبر أمرا شخصيا» عندما يتواجد لاعب «في معسكر منتخب بلاده ويدخن شيئا محظورا أو يتناول شيئا محظورا أو يأكل شيئا محظورا» ولهذا فهو يقوم بعمله كصحفي لإدانة هذه الواقعة.
وأضاف «أرى ما قاله ميسي بأنها المرة الاولى التي يتحدث فيها صحفيون عن هذه الأمور هراء. أنا تحدثت على الأقل مرتين»...«، بالنسبة لي لا يهم إذا كنت على علاقة جيدة أو سيئة مع لاعب أو زعيم. الرزق لا يأتيني منهم ولكن من الصحافة. والصحافة التي أكتبها أحيانا تكون لطيفة وأحيانا أخرى غير ذلك».
وشدد الصحفي على أنه متأكد من مصدره وأنه نفس الشخص الذي نقل له مخالفات وقعت في الماضي.
واعتبر الصحفي أن هناك حالة من «الجُبن» بين لاعبي المنتخب الأرجنتيني، الذين في اعتباره كان بإمكانهم إعلان «عدم التحدث مع الشخص نفسه وليس استغلاله كذريعة لمقاطعة الصحافة».
بدوره أكد محامي لاعب باريس سان جيرمان اليوم لوسائل الإعلام المحلية ما نشره لافيتزي عبر حسابه على موقع «تويتر» بخصوص نيته مقاضاة أنيلو «لأخباره الكاذبة» وللأضرار التي سببها له ولأسرته.
وكان لاعبو المنتخب وعلى رأسهم قائدهم ميسي قد أعلنوا عقب مباراة كولومبيا بعدم الحديث مستقبلا مع الصحافة المحلية بعد الإهانات والاتهامات المتتالية.
وقال ميسي «لقد تعرضنا لكثير من الاتهامات، والعديد من الإهانات ولم نرد مطلقا. إن الاتهامات التي وجهوها لبوتشو»لافيتزي«خطيرة للغاية. إذا التزمنا الصمت سيقال إن هذه الاتهامات صحيحة، فهناك العديد من الأشخاص يصدقون كل ما يقال. نشعر بالأسف لوصول الأمور إلى هذا الحد لكن لا يوجد حل آخر».
وأضاف «نعلم أن هناك الكثير منكم ليس لهم علاقة بسلسلة الإهانات. نحن معرضون للفوز أو للخسارة، بإمكانكم أن تقولوا رأيكم بشأن ما نفعله على أرض الملعب، لكن التدخل في الحياة الشخصية لأحدهم وإطلاق مثل هذه الاتهامات أمر غاية في الخطورة».
واختتم حديثه بالقول «سوف يستمرون في قتلنا، سيستمرون في قول العديد من الأشياء كما يفعلون دائما، لكننا لن نكون جزءا من هذا الأمر».
كانت الأرجنتين قد أحيت آمالها مجددا في التأهل لنهائيات روسيا 2018 بعد الفوز على كولومبيا، لترتقي للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، الذي يتأهل صاحبه لخوض ملحق الفيفا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير من تسونامي مدمر بعد زلزال ضرب جزر سليمان فى المحيط الهادى
التالى رباط عنق أسود من فضلك