أخبار عاجلة
حسام البدري يطمئن على أجايي في جلسة خاصة -

مجموعات مسلحة من العمليات الخاصة بالشروق لضبط مرتكبي «مقتل الطفلة فريدة»

مجموعات مسلحة من العمليات الخاصة بالشروق لضبط مرتكبي «مقتل الطفلة فريدة»
مجموعات مسلحة من العمليات الخاصة بالشروق لضبط مرتكبي «مقتل الطفلة فريدة»

قال مصدر بمديرية أمن القاهرة، الخميس، إن اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، كلف فريق بحث من أكفأ ضباط المديرية لسرعة تحديد وضبط الجناه مرتكبي حادث إطلاق النار الأخير بمدينة الشروق، والذي راح ضحيته طفلة، أثناء استقلالها السيارة بصحبة والدها وشقيقها، متوجها بهما إلى الحضانة.

وأضاف، أن مدير الأمن عقد اجتماعاً مع فريق البحث المكلف بتلك المهمة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتوسيع دائرة الاشتباه، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، في الوقت الذي أكد الضباط عزمهم وإصرارهم على مواصلة الليل بالنهار لتقديم المتورطين في تلك الواقعة المؤلمة لجهات التحقيق في زمن قياسي لينالوا الجزاء الرادع والقصاص لدماء الطفلة فريدة أحمد حمدي، التي راحت ضحية ذلك الحادث.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن شنت حملة مكبرة استهدفت دائرة قسم شرطة الشروق، شارك فيها ضباط وأفراد قطاع القاهرة الجديدة وسيارات مسلحة من شرطة النجدة وقوات أمن القاهرة ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي، مشيراً إلى أن الخطة الأولية لتلك الحملة اعتمدت على تقسيم دائرة القسم إلى نطاقات، مع إحكام السيطرة على كل نطاق من خلال منافذ ونقاط حدودية، وفحص جميع الشقق المفروشة والمناطق تحت الإنشاء والعاملين بها، وكذلك مداهمة المناطق الصحراوية المتاخمة لمدينة الشروق، وذلك في إطار الحملة الشاملة التي ستستمر لحين ضبط المتهمين والقضاء على أي بؤر إجرامية تهدد أمن واستقرار المواطنين.

في الساق ذاته، تفقد مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الحملات الأمنية والخدمات المستحدثة والارتكازات والكمائن، وخلال جولته تقابل مع عدد من الطلبة وأهالي مدينة الشروق واستمع لشكواهم.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على جميع الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمني الفعال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك