أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - مسلسلات بلا نساء! -

ضبط المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بـ40 طن أرز على طريق «القاهرة- السويس»

ضبط المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بـ40 طن أرز على طريق «القاهرة- السويس»
ضبط المتهمين بسرقة سيارة نقل محملة بـ40 طن أرز على طريق «القاهرة- السويس»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل بالإكراه مُحملة بـ 40 طن أرز مُدعم على طريق «القاهرة- السويس».

وأفاد بيان أصدرته وزارة الداخلية اليوم، أن قوة أمنية من إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة بطريق «القاهرة- السويس» بدائرة قسم شرطة الشروق تلقت بلاغًا من «أشرف ع. ى»، يفيد فيه بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم (د أ ج 7264) نقل بمقطورة المُحملة بـ40 طن من الأرز المُدعم على طريق الامتداد الإقليمي بدائرة قسم شرطة 15 مايو، اعترضت طريقه سيارة نصف نقل يستقلها 5 أشخاص ملثمين هددوه بسلاح ناري، وأجبروه على التخلي عن السيارة، ولاذوا بالفرار بالسيارتين.

وقامت القوة الأمنية بتمشيط المنطقة، وتم العثور على السيارة بكامل حمولتها متوقفة على جانب طريق «القاهرة- السويس»، وبداخلها هاتف محمول.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من «مصطفى م. م»، 21 سنة، مالك الهاتف المحمول المشار إليه، و«محمود م. م»، والد المتهم الأول، 55 سنة، سائق، ومحكوم عليه في قضية سرقة بالحبس 6 شهور، و«عبدالله م. م.» نجل شقيق المتهم الثاني، 31 سنة، سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة آخرها سرقة بالإكراه، و«محمد م. م.» شقيق المتهم الثالث، 26 سنة، سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، ومحكوم عليه في 7 قضايا (ضرب، تبديد، سلاح بدون ترخيص) بالحبس 9 سنوات و6 شهور، بالإضافة إلى اثنين آخرين.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة لاستهداف المتهمين المذكورين، تم ضبط الأول والثاني والثالث وبحوزتهم بندقية آلية وبندقية خرطوش، و26 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع بقية المتهمين.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية، ويجري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك