أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -

«الإنتاج الحربى» تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة

«الإنتاج الحربى» تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة
«الإنتاج الحربى» تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة

احتفلت وزارة الإنتاج الحربى بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة ضمن البرنامج التدريبى بين وزارة الإنتاج الحربى والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالدول الأفريقية.

شمل برنامج العام الحالى تخريج 29 دارسا، ممثلين عن 15 دولة، منها: النيجر، جيبوتى، زامبيا، الجابون، توجو، زيمبابوى، بروندى، غينيا، كونجو برازاتيل، بينين، كوت ديفوار، ونيجيريا، وذلك فى مجال التدريب على الألياف الضوئية.

شهد الاحتفال الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والسفير أحمد الأنصارى، مساعد وزير الخارجية، نائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

وفى بداية الحفل، قدمت إحدى المتدربات كلمة، ممثلة عن زملائها، أعربت فيها عن شكرها وعرفانها لوزارة الإنتاج الحربى وجميع العاملين والمسؤولين عن البرنامج التدريبى، وسعادتها لاستضافة مصر لها ولجميع المتدربين. وقال «العصار» إن من دواعى سروره وفخره أن تقيم وزارة الإنتاج الحربى حفل تخريج دفعة جديدة فى ختام البرنامج الثالث للمتدربين فى مجال الألياف الضوئية من مختلف الدول الأفريقية الصديقة.

وأضاف: «هذا التعاون يستهدف من خلاله توطيد أواصر العلاقات المصرية- الأفريقية من خلال تأهيل الأشقاء والأصدقاء الأفارقة فى مجالات تدريبية مختلفة للاستفادة من امكانيات قطاع الإنتاج الحربى المتميزة، سواء البشرية أو التكنولوجية فى مجال التدريب».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. البرلمان العربي يعقد جلسة إجرائية لانتخاب رئيس له
التالى رباط عنق أسود من فضلك