عدلي حسين: الرئيس ناجح والحكومة فاشلة.. ويجب تغييرها بعد «11/11»

المصرى اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعجل المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق، ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق، رئيس لجنة الشراكة الأورومتوسطية، القيادة السياسية في تغيير الحكومة، خاصة بعدما وصفه بالموقف النبيل للشعب المصري يوم 11نوفمبر الجاري.

وقال «حسين»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن الموقف النبيل، الذي وقفه الشعب المصري تجاه دعاة التخريب وإثارة الفوضي في البلاد، يقتضي فورا من صاحب الأمر فينا موقفا أكثر نبلا، وذلك بالإسراع في التغيير إلى الأفضل، والأكثر رشدا، متسائلا: ما معني أن يكون هناك رئيس ناجح، وحكومة فاشلة، لذا على الناجح إزاحة الفاشلين، بإختصار .

وأضاف المحافظ الأسبق، أن هذا الموقف الأصيل للشعب يستلزم من القيادة السياسية عدم التباطؤ في التغيير، مع الاستعانة بالعناصر والكفاءات، في مختلف الوزارات، التي تستطيع رفع مستوى المعيشة، والحد من الأزمات الاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية التي نعيشها، محذرا من أن الشعب قد لا يصبر أكثر من ذلك، بعد أزمات غلو الأسعار، والدولار، وغيرها.

من ناحية أخرى، وجه «حسين»، رسالة إلى القيادة السياسية قائلا: إلى صاحب الأمر فينا، لقد إنتشرت ظاهرة تعطيل مصالح الناس عمدا، في معظم المصالح الحكومية، لافتا إلى أن بعض الجهات الرقابية والأمنية تترخص فيما تقدمه من معلومات وبيانات يترتب عليها إلحاق الضرر بالأبرياء، مما يزيد الكراهة في النظام، وذلك من خلال متابعة عن قرب، فوجب لفت النظر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق